تسريب معلومات عن الهاتف الاقتصادي المنتظر Nothing Phone 2a

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا الهاتف المرتقب Nothing Phone 2a

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
تسريب معلومات عن الهاتف الاقتصادي المنتظر  Nothing Phone 2a

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات عن الهاتف الاقتصادي المنتظر  Nothing Phone 2a، المتوقع أن يحقق مبيعات مرتفعة في سوق الهواتف الذكية.

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا الهاتف المرتقب Nothing Phone 2a

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيحمل شاشة من نوع أموليد، والتي سيبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ولها معدل تحديث يعادل 120 هرتزاً، ودقة عرض تبلغ 1084×2412 بيكسل.

ومن المتوقع أن يتم دعم هاتف Nothing Phone 2a بمعالج من نوع دامينستي 7200، والذي وصفته التسريبات بأنه سيكون ذا سرعة فائقة.

وسيضم الهاتف كاميرات خلفية تحمل مستشعراً رئيسياً من صنع شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، بدقة تصل إلى 50 ميغابيكسل، إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة أيضاً بدقة 50 ميغابيكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل من صنع شركة سوني اليابانية.

وسيتم إصدار 4 إصدارات من الهاتف، الأول مخصص للهند، والثاني لأوروبا، والثالث لليابان، والرابع الإصدار العالمي، فيما سيتوفر الجهاز في البداية بلونين، هما: الأبيض والأسود، مع احتمالية ظهور لون إضافي في وقت لاحق.

وأضافت التسريبات أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن هاتف Nothing Phone 2a رسمياً خلال مؤتمر المنتجات الاستهلاكية الإلكترونية، الذي سيقام في شهر يناير المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة