تسريبات: تغييرات جذرية قادمة إلى واتسآب

تسريبات تكشف أبرز الميزات والتغييرات القادمة قريباً إلى تطبيق واتسآب

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
تسريبات: تغييرات جذرية قادمة إلى واتسآب

ذكرت تسريبات تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، يخضع لتغييرات كبيرة، والتي ستكون متاحة للمستخدمين عبر نظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد.

تسريبات تكشف أبرز الميزات والتغييرات القادمة قريباً إلى تطبيق واتسآب

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن تطبيق واتسآب سيتغير بشكل جذري خلال الأشهر القادمة، حيث يتضمن هذا التغيير، سلسلة من التعديلات في التصميم، والتي تشمل ألواناً جديدة وأزراراً جديدة، لافتة إلى أن هذه التغييرات قد تظهر بشكل مختلف على الأجهزة المختلفة.

وأوضحت إلى أن تطبيق المراسلة الفورية يعمل على تحسين واجهته، وذلك عن طريق تجديدها بوجود أزرار جديدة، وهو ما سيجعل الواجهة أكثر حداثة.

وأشارت التسريبات إلى أن واتسآب يخطط أيضاً لإضافة ميزة تصنيف المحادثات، موضحة أنه سيتم تصنيف الرسائل بحسب أقسام مثل، الكل، غير مقروءة، شخصية، أعمال.

وأضافت أنه يتم أيضاً اختبار خيارات حسابات متعددة في واتسآب، وهو ما يعني أن المستخدمين سيتمكنون من استخدام ملفات تعريف متعددة على جهاز واحد في المستقبل، مما يجعل التبديل بين الحسابات أمراً سهلاً.

ولفتت التسريبات إلى أن هذه الميزات الجديدة قد التطوير حالياً، حيث يتم اختبارها على نسخة بيتا من واتسآب، مشيرة إلى أنه بالنسبة للإصدار التجريبي الخاص بنظام آي أو إس، فقد لوحظ وجود ألواناً جديدة، حيث تم تغيير لون الإشعارات والطوابع الزمنية وعلامات التبويب، من اللون الأزرق إلى اللون الأخضر.

ونوهت إلى أن نسخة اختبار أندرويد الخاصة بواتسآب، يتم فيها أيضاً اختبار عنوان جديد لقائمة التطبيق باللون الأخضر في الأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة