محمد هنيدي: فيلمي القادم سيكون في السعودية

محمد هنيدي يعلن عن فيلم جديد سيتم تصويره في السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
محمد هنيدي: فيلمي القادم سيكون في السعودية

كشف الفنان المصري محمد هنيدي أنه يستعد خلال الأشهر القليلة المقبلة، لبدء العمل في فيلم جديد، والذي سيتم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية.

محمد هنيدي يعلن عن فيلم جديد سيتم تصويره في السعودية

جاء ذلك خلال مشاركة الفنان الكوميدي في ندوة بعنوان مراحل الكوميديا في العالم العربي، والتي أقيمت ضمن فعاليات معرض جدة للكتاب.

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى هنيدي، الذي أشاد بالحراك الثقافي السعودي، مثمناً جهود وزارة الثقافة في النهوض بالسينما والإبداع، من خلال إقامة مهرجانات الأفلام، واستقطاب كبار الفنانين الأجانب والعرب.

وأشار الفنان المصري إلى أن هذه الجهود ساهمت في صقل المواهب الحالية، وكذلك إبراز مواهب جديدة، سواء في مجال الكوميديا أو في مجال الرعب، وغيرها من المجالات، بحسب موقع العربية دون نت.

ولفت محمد هنيدي إلى أنه استلهم الكوميديا الحقيقية من الفنان الراحل نجيب الريحاني، ومن بينها الكوميديا السوداء، التي وصفها بأنها تقترب من هموم الناس.

وأوضح بقوله إن تاريخ الكوميديا قديم، ويعتمد على فكاهة الشعوب نفسها، مشيراً إلى أنه في عصرنا هذا، تعتبر مزدهرة جداً، نظراً لكثرة المواقف التي تبنى من خلالها المشاهد الفكاهية، مضيفاً أن الكوميديا لها شكل واحد لا يختلف بين المجتمعات، ولكن تختلف في اللهجة.

كما تحدث الممثل الشهير عن منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال إن الفنان الكوميدي على السوشيال ميديا يختلف كثيراً في عمله عن الممثل في الأفلام والمسلسلات ذات الطابع الكوميدي، موضحاً أن ممثلي هذه المنصات يعتمدون على المقاطع الصغيرة والسريعة.

وإلى جانب الفيلم الجديد الذي سيصوره في السعودية، كشف محمد هنيدي خلال الندوة، أنه سيعود إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل جديد مكون من 25 حلقة، والذي سيبدأ تصويره في يناير 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة