تشافي: ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حتى لو لم يحصل على كأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
تشافي: ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حتى لو لم يحصل على كأس العالم

يري تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم سواء فاز ببطولة كأس العالم فى قطر 2022 أو لم يفز بها.

وقال تشافي، عن زميله السابق في نادي برشلونة، إن ميسي متحمس جدا لمونديال قطر 2022، خاصة أن هذه النسخة من المونديال قد تكون الأخيرة في مسيرته الكروية المميزة.

وأضاف تشافي: "بالنسبة لي فإن ميسي هو الأفضل في العالم وفي التاريخ، ويمكن فقط مقارنته بأساطير كروية مثل مارادونا وبيليه ودي ستيفانو، وميسي سيظل دائما رقم 1 في كرة القدم سواء فاز بكأس العالم أو لم يفز بها".

وأكد تشافي أن قائد منتخب الأرجنتين أظهر مستويات كروية مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء مع منتخب الأرجنتين أو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أنه يعمل بشكل جيد تحت قيادة ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين".

أما ميسي فقال، في تصريحات صحفية قبل انطلاق مشوار الأرجنتين في مونديال قطر 2022، إن النسخة الحالية من كأس العالم تعتبر "خاصة" بالنسبة له.

وأكد قائد منتخب الأرجنتين أنه متحمس لبداية المغامرة في كأس العالم، وتابع: "سعيد بالحب الكبير الذي تظهره الجماهير لي سواء في الأرجنتين أو خارجها، والآن أنا أكثر نضوجا وأسعى للاستمتاع بكل لحظة في البطولة حتى لو كان من الصعب التتويج بكأس العالم".

أما تشافي فقد قال عن الفرق المرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2022، إنه يتوقع وصول منتخبي الأرجنتين والبرازيل إلى دور نصف النهائي أو النهائي للبطولة.

وأضاف المدير الفني لنادي برشلونة: "أتمنى لنيمار نجم البرازيل وليونيل ميسي التوفيق في مونديال قطر، وأتوقع أن يظهر منتخب إسبانيا بشكل جيد في البطولة، لأن لديهم المدير الفني لويس إنريكي الذي يعتبر قائد بالفطرة، وأتوقع كأس عالم رائع لمنتخب إسبانيا وأن يصلوا إلى أدوار متقدمة في البطولة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة