بعد هدفه في كأس العالم لاعب برازيلي يحصل على 5 ملايين متابع

لفت أنظار ريال مدريد بعد تألقه مع منتخب بلاده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
بعد هدفه في كأس العالم لاعب برازيلي يحصل على 5 ملايين متابع

أصبح المهاجم البرازيلي ريتشارليسون حديث العالم بعد تسجيله ثنائية الفوز على شباك صربيا في كأس العالم في قطر 2022 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

لفتت ثنائية ريشتارليسون الأنظار، وخاصة الهدف الثانية الذي سجله من رجلة مزدوجة، ليتم تسليط الأضواء عليه ويسحب البساط من نجوم الفريق أمثال نيمار ورافينيا، وفينيسيوس جونيور.

لم يتوقف الإعجاب والانبهار بالهدف في الملاعب والإعلام، ولكن تحول إلى حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، حيث زاد عدد المتابعين في حسابه إلى أكثر من 5 ملايين متابع دفعة واحدة بعد هدفه في صربيا.

قبل هذه المباراة كان لدى ريتشارليسون 8 ملايين متابع على حسابه الشخصية على إنستقرام، ليصبح العدد إلى 11 مليون متابع، وذلك وفقًا لموقع sportbible ولم تتوقف الزيادة، حيث وصل عدد المتاعبين إلى 12.6 مليونًا، ثم 13.5 مليون متابع.

بعد هدفه في كأس العالم لاعب برازيلي يحصل على 5 ملايين متابعيُذكر أن البرازيل تحت صدارة مجموعتها بعد فوزها على صربيا بهدفين دون رد، وتستعد اليوم للعب ضد سويسرا في الجولة الثانية لدور المجموعات في ستاد 974.

بعد تألق ريشتارليسون، 25 عامًا، مع منتخب بلاده ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن ريال مدريد أعجبت بقدراته التهديفية، وتفكر في التعاقد مع لاعب توتنهام الإنجليزي، وبحسب الجريدة فإن توتنهام لن تقبل برحيل اللاعب بأقل من 100 مليون يورو في ظل ارتباطه مع النادي بعقد حتى 2027.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة