نجم البرتغال: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ كأس العالم

كانسيلو يقرر الانحياز لصالح رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
نجم البرتغال: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ كأس العالم

يرى البرتغالي جواو كانسيلو نجم لاعب نادي مانشستر سيتي الذي انتقل إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة أن مواطنه كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ بطولات كأس العالم.

وقال كانسيلو في فيديو نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب العديد من وسائل الإعلام البرتغالية إنه من الصعب اختيار أفضل لاعب في تاريخ المونديال ولكنه في النهاية قرر الانحياز إلى كريستيانو رونالدو قائد منتخب "البحارة".

وأضاف كانسيلو أنه قرر اختيار رونالدو لأنه يستحق أن يكون اللاعب الأفضل في تاريخ كأس العالم وكرة القدم بصورة عامة لما قدمه خلال مسيرته من إنجازات طويلة.

وعن أفضل ذكريات كانسيلو مع رونالدو قال إنه لا يمكن أن ينسى المباراة التي سجل فيها "الدون" ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك نادي أتلتيكو مدريد عندما كانا زميلين في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان أتلتيكو مدريد متفوق بهدفين على البيانكونيري في مباراة الذهاب على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، قبل أن يرد رونالدو بثلاثة أهداف في شباك أتلتيكو مدريد ليقود النادي الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطاع رونالدو في هذه المباراة أن يعيد البيانكونيري إلى المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى بعدما ظن عدد كبير من جماهير الكرة الأوروبية أن أتلتيكو مدريد سيخطف بطاقة العبور إلى الدور التالي وسيقصي يوفنتوس.

يذكر أن كانسيلو يتألق هذا الموسم بين صفوف مانشستر سيتي ثم نادي بايرن ميونخ وهو الأمر الذي جعل الظهير صاحب الـ28 عاماً يدخل ضمن التشكيلة المثالية لفريق 2022 وذلك ضمن جوائز "الأفضل" والتي يعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة