تشكيلة ساعات "تيتان مينيملز" تحتفي بالبساطة العصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
تشكيلة ساعات "تيتان مينيملز" تحتفي  بالبساطة العصرية

يوفر التصميم الذي يركز على العناصر الأساسية، والتفاصيل الواضحة، واللون الواحد الأنيق، ساعات متعددة الاستخدامات لا يتخطاها الزمن. وتتميز تشكيلة ساعات "تيتان مينيملز" بهذا الاتجاه الذي أصبح أسلوب حياة بالنسبة للكثير من الأشخاص.

تشكيلة ساعات "تيتان مينيملز" تحتفي  بالبساطة العصرية

وتضم التشكيلة الفريدة باقة جميلة من الساعات العصرية للسيدات والرجال، بتصاميم بسيطة جذابة تلبي جميع الأذواق. وقد طُرحت "تيتان مينيملز" بالتزامن مع موسم الأعياد، بما يضمن للعملاء تقديم هدية قيمة تحوز على رضا وإعجاب أفراد العائلة والأصدقاء. 

وتوفر "تيتان مينيملز"، تشكيلة واسعة تدلل السيدات،  بدءاً من الألوان الحيوية التي تتيح للسيدة العصرية ارتداءها يومياً والملائمة للعديد من المناسبات، وانتهاءً بالساعات التي يمكن التزين بها  كإكسسوار لامع في أمسيات الأعياد.

تشكيلة ساعات "تيتان مينيملز" تحتفي  بالبساطة العصرية

أما بالنسبة للرجال، فبالتأكيد ستروق لهم الدقة الحرفية الفائقة، والأناقة المترفة، والمزايا العملية التي تتصف بها تشكيلة الساعات المصممة للرجل. وتم تصميم  هذه التشكيلة لكافة المناسبات بما فيها تلك التي تقام في الهواء الطلق، مع أقراص مصقولة، وسوار بتفاصيل فنية مميزة، إضافة إلى عرض متعدد لليوم والتاريخ، لتوفر تكملة مثالية لإطلالة أنيقة.

وبهذه المناسبة، قالت فاندانا بهالا، رئيسة التسويق، قسم الأعمال الدولية، شركة تيتان المحدودة: "أردنا من خلال تشكيلة ساعات "تيتان مينيملز"، إلقاء الضوء مجدداً على البساطة في عالم صناعة الساعات. ويسرنا تقديم تشكيلة تمنح العملاء إكسسواراً جديداً وعصرياً يحتفل بالبساطة العصرية. ومع الأخذ بالاعتبار التصميم الرائع للسوار، والمينا، والألوان المستخدمة، يمكن اعتبار كل ساعة في هذه المجموعة، قطعة أساسية في مجموعة الإكسسوارات الأنيقة، حيث تلائم جميع الأوقات والمواسم ولا تتخطاها الموضة".

ولإتاحة التشكيلة لأكبر عدد ممكن من العملاء، يمكن الحصول على تشكيلة "مينيملز"بدءاً من 275 درهماً. وتتوفر حالياً في منافذ بيع تيتان في الإمارات، ومتاجر مختارة من "أور شويس"، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، ومتاجر التجزئة المعتمدة. عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  https://www.instagram.com/titanwatchesofficial/

-انتهى-

معلومات للمحرر

نبذة عن شركة تيتان المحدودة:

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة "ريد بوت" المرموقة لتصميم "تيتان إيدج" وهي أرق ساعة في العالم.

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة.

للاستفسارات الإعلامية:

 نانديني فوهرا

    050 457 8233

nandini@theguildpr.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة