الصحف الإسبانية تحتفي بزيارة ميسي لمصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2017
الصحف الإسبانية تحتفي بزيارة ميسي لمصر

احتفلت مصر بزيارة اللاعب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي للقاهرة مساء أمس في زيارة قصيرة امتدت لثمان ساعات فقط، لمشاركته في حملة دعم مرضى فيروس سي في العالم، والحملة المصرية للسياحة العلاجية، حيث أن ميسي تم اختياره سفيراً لهذه الحملة التي تدعو المرضى حول العالم للعلاج في مصر حيث أنها الأولى عالمياً حالياً في علاج هذا المرض القاتل.

وفي إطار هذه الزيارة احتفى عدد كبير من الصحف الإسبانية بزيارة البرغوث الصغير إلى مصر، وفي هذا التقرير ننقل لكم بعض ما جاء في هذه الصحف.

فقد علقت صحيفة موندو ديبورتيفو على استقبال مصر لميسي باستخدامها لعنوان "احتفال جماعي بميسي في مصر"، بينما ركزت صحيفة سبورت الكتالونية على حوار ليونيل ميسي الذي أجراه مع الإعلامي المصري عمرو أديب، كما أشارت إلى أن تلك هي زيارة ميسي الثانية للأهرام في 10 سنوات، حيث زار الأهرامات للمرة الأولى مع نادي برشلونة في إطار مباراته مع النادي الأهلى احتفالاً بمئوية النادي الأهلي المصري.

زيارة ميسي الأولى لمصر عام 2007

وبعنوان "ميسي تألق في مصر" وصفت الماركا المدريدية زيارة نجم برشلونة للقاهرة في إطار حملة دعم مرضى فيروس سي، وهو عنوان مشابه لما استخدمته صحيفة آس التي تابعت تحركات ميسي داخل القاهرة نشرت صورته مع بعض الأطفال في أمام الأهرام.

كما وصفت صحيفة لافانجارديا حفل استقبال ميسي في القاهرة بعنوان "مصر تهتز مع ميسي"، كما نشرت تقريراً وصفت فيه الحفل وصفاً كاملاً ومفصلاً، أما صحيفة إل ناسيونال فأشارت إلى دور مصر في حملة علاج مرضى فيروس سي وأشادت باستعانتها بميسي من أجل هذا السبب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة