تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

كشفت دار لويفي عن تشكيلتها من أزياء الرجال لموسم ربيع وصيف 2021 مع عرض مبتكر ضمن صندوق كلاسيكي مع فواصل داخلية، حيث يتألق الإطار والجزء الخارجي بنقشات تنسجم مع تشكيلات العلامة. وتم تصميم الفواصل الداخلية للفصل بين محتويات الصندوق، بالإضافة إلى إضفاء طابع حسي على العملية الإبداعية وترجمة الأفكار الملهمة إلى واقع ملموس.

تصميم الصندوق:

تأتي فكرة الصندوق التي تحمل توقيع المخرج المبدع جوناثان أندرسون و (باريس)، بما ينسجم مع الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم والعوائق والصعوبات أمام إقامة عروض الأزياء على أرض الواقع. وتستقي الفكرة إلهامها من تجارب إبداعية رائدة مثل عرض الفنان مارسيل روشان بعنوان "متحف في صندوق"، والذي قدم من خلاله عرضه الفني ضمن صندوق محمول دون أن يفقد واقعه الملموس وارتباطه بالبعد الزماني، ليصطحب المشاهدين في رحلة عبر الزمن ويخاطب حواسهم بأسلوب تفاعلي فريد. ويركّز العرض بشكل خاص على البعد الملموس الذي أصبح عنصراً مفقوداً في ظل صعوبة اللقاءات على أرض الواقع.

تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021
تصميم المحتوى:

يفتتح الصندوق مع رسالة من المدير الإبداعي جوناثان أندرسون، يليها كتيب للأفكار المبتكرة. وتأتي قطع الأزياء والحقائب الرئيسية على هيئة صندوق بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى زاوية عين الطائر، بينما يتم عرض المجموعة الكاملة لإطلالات تشكيلة ما قبل الموسم للسيدات والرجال على قوالب ورقية. وتتألق الأحذية على بطاقات بريدية، بينما يتم عرض النظارات الشمسية على ورق مثقوب لإضفاء لمسة فريدة ومبتكرة. ثم تبرز بطاقات الألوان والأقمشة مع عينات واقعية، بالإضافة إلى بطاقة خاصة بالنقشات لتزيين تصاميم القمصان المميزة من الجلد المنسوج.

تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

تليها نقشات إحدى القطع الرئيسية، لتتيح إعادة ابتكار تصاميم القمصان ذات القصة الدائرية في المنزل، حيث يمكن تحميل النقشة ذاتها عبر الإنترنت. يتبع العرض بتصاميم مقصوصة لأعضاء الفريق، وتتم محاكاه الموسيقى التصويرية التي تم تسجيلها في استديو LOEWE Getafe Factory مع التعليق الصوتي للدكتور جيمس فوكس، بواسطة مشغل صوت محمول من الورق المقوى يجب تدويره يدوياً. تليها نافذة لموقع العرض التخيلي، قبل أن يختتم العرض مع دعوة ورسالة شكر.

تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

وتأتي فكرة العرض كمحاكاة ملموسة ذات بعد زماني ومكاني، لتعكس أسلوباً فريداً آخر من عروض الأزياء.

تشكيلة الرجال لموسم ربيع صيف 2021:

تتألق القطع الرئيسية بتصاميمها الأنيقة، حيث تتمحور تشكيلة العلامة لموسم ربيع صيف 2021 حول استخدام القصات المنحنية والدائرية التي تتباين مع الزوايا الحادة.

تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

وركّز المدير الإبداعي جوناثان أندرسون على القصات الانسيابية واللمسات البسيطة، حيث تبرز الأحجام الكبيرة وتتناغم القصات والنقشات سوية لإكمال الإطلالة. ويطغى على التشكيلة لمسات تجريدية مع عناصر عملية واضحة، وتتناوب التدرجات الهادئة مع الألوان اللامعة ولمسات الكشاكش مع التصاميم المضلعة. وتظهر اللمسات الجمالية المرحة في تصاميم الأكمام المنتفخة.

تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

وخطوط الأزرار المائلة والأشرطة الجانبية التي تزين الحواشي والأربطة المتدلية والأطواق. وتزهو كل قطعة بتصاميم مرحة يمكن تنسيقها بإطلالات فريدة، كالقصاصات وتصاميم التريكو بقصات منحنية والقمصان ذات القصّات الدائرية، بالإضافة إلى لمسات الحياكة الاحترافية التي تعكس جودة عالية، والأقمشة الانسيابية التي تتناغم مع الزوايا والمنحنيات، وتصاميم الشيبوري اليابانية التي تتألق بخطوط منحنية.

تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

ويكتمل الطابع الانسيابي للتشكيلة مع الأحذية بدون كعب والأحذية الرياضية والحقائب ذات الأربطة وحقائب القش على شكل سلة والتصاميم على شكل أحجيات.

تشكيلة لويفي للرجال: موسم ربيع صيف 2021

وبالتزامن مع إطلاق عروض الرجال وتشكيلات ما قبل موسم ربيع وصيف 2021، تكشف LOEWE الستار عن موقعها الجديد، لتقدم تجربة تصفّح غنية وفريدة مع صور ومقاطع فيديو وعناصر تفاعلية بأبعاد كاملة.