سيطرة أهلاوية على تشكيل الأفضل في مصر خلال الموسم الماضي

سيطر لاعبو النادي الأهلي على التشكيل المثالي للموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
سيطرة أهلاوية على تشكيل الأفضل في مصر خلال الموسم الماضي

سيطر لاعبو النادي الأهلي على التشكيل المثالي للموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفقا للاستفتاء الذي أجرته رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وكانت رابطة الأندية المصرية، قد أعلنت عن انتهاء التصويت على اختيار التشكيل المثالي لموسم 2022-2023، بعد حسم مركز المهاجم لصالح محمد شريف، لاعب النادي الأهلي السابق، الذي فاز بجائزة أفضل مهاجم في الدوري المصري خلال الموسم الماضي.

وتم اختيار التشكيل المثالي للدوري المصري في موسم 2022-2023، من خلال تصويت الجماهير عبر منصات رابطة الأندية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وضم التشكيل المثالي للدوري المصري 8 لاعبين من النادي الأهلي، وهم محمد الشناوي الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى، ومحمد هاني الذي حصل على جائزة أفضل ظهير أيمن، ومحمد عبد المنعم الذي حصل على جائزة أفضل قلب دفاع.

كما فاز علي معلول بجائزة أفضل ظهير أيسر، ومروان عطية بجائزة أفضل لاعب وسط، وحسين الشحات الذي حصل على جائزة أفضل جناح أيسر، ومحمد مجدي أفشة الذي حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب.

كما تواجد اثنان من لاعبي نادي الزمالك ضمن التشكيل المثالي، حيث فاز أحمد سيد زيزو بجائزة أفضل جناح أيمن، وفاز حسام عبد المجيد بجائزة أفضل قلب دفاع ثاني.

وحصل محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، على جائزة أفضل خط وسط، ليكون هو اللاعب الوحيد في التشكيل المثالي للدوري المصري من خارج الأهلي والزمالك.

وبذلك يضم التشكيل المثالي للدوري المصري في موسم 2022-2023، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسام عبد المجيد، وعلي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، ومحمد رضا بوبو، وحسين الشحات، وأحمد سيد زيزو، ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم: محمد شريف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة