تصرف زوجة رياض محرز المشين للمرة الثانية يدفع نجم الجزائر لهذا القرار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
تصرف زوجة رياض محرز المشين للمرة الثانية يدفعه لهذا القرار

تسبب تصرف زوجة رياض محرز المشين للمرة الثانية في دفع النجم الجزائري لاتخاذ قرار فوري حاسم بعد أن رصدت الصحف البريطانية ما فعلته واتهمتها بخيانته من جديد.

وكشفت العديد من الصحف البريطانية من بينها "The Sun" أن ريتا جوهال زوجة رياض محرز قد قابلت الملاكم البريطانيا لشهير أنطوني جوشوا وسهرت معه على طاولة خاصة منعزلة في أحد النوادي الليلية في العاصمة البريطانية لندن.

ريتا جوهال

وذكرت التقارير أن ريتا جوهال نجمة السوشيال ميديا الشهيرة قد قابلت أنطوني جوشوا الحاصل على لقب العالم للوزن الثقيل بالصدفة في نادي "تاب" الليلي، لكنه دعاها للجلوس معه في مكانه الخاص بمنطقة "الشخصيات الهامة جداً VIP"، ليمضيا الوقت معاً في أجواء من الضحك والمرح، حيث شوهدت زوجة رياض محرز وهي تضع يدها على ركبته بين الوقت والآخر.

وبينت التقارير أن أنطوني جوشوا انسحب فوراً من الجلسة عندما نبهه صاحب النادي الليلي إلى أن هذه السيدة هي زوجة رياض محرز نجم نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

وألمحت العديد من التقارير الصحفية إلى أن نجم منتخب الجزائر قد قرر الانفصال عنها بسبب تصرفاتها غير المسؤولة التي تسيء له، وهي حالياً تقيم في منزل منفصل يبعد عن منزل العائلة بمسافة تزيد على 200 ميل.

هذه ليست الفضيحة الأولى لريتا جوهال، حيث شوهدت منذ شهور قليلة برفقة الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر في ناد ليلي في لندن، ووقتها اضطر الأخير لنفي وجود علاقة عاطفية بينهما عبر حسابه على "انستقرام".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا