ابتعد عن هذه التصرفات لتضمن حياة زوجية سعيدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2016
ابتعد عن هذه التصرفات لتضمن حياة زوجية سعيدة

يعيش الرجل والمرأة في صراعات لسنوات عديدة بعد الزواج، وربما تكون الأسباب ليست قوية لوقوع مثل هذه المشاحنات والخلافات، ويمتلك الرجل والمرأة مفاتيح سهلة وبسيطة لجعل الحياة أفضل وأكثر هدوءً، لكن ربما في أوقات الغضب يغفلون عنها.

وهناك عزيزي الرجل بعض التصرفات والأمور التي يجب أن تأخذ الحيطة فيها لأن مجرد الحديث فقط حولها يسبب العديد من المشكلات العالقة التي لا تمحيها الأيام بسهولة:

-العلاقات السابقة
إذا تزوجت امرأة وكانت كالكتاب المفتوح معك، وأبلغتك عن كل ما مر في حياتها سواء من علاقات أو قصص غرامية أو لمجرد الإعجاب بشخص ما، لا تجعلها تندم أنها تحدثت معك بثقة وصراحة، ولا تعيد فتح نفس القضية أكثر من مرة وبدون مناسبة ولغرض مضايقتها فقط، فطالما وافقت على الزواج منك فبالتالي هي تريدك أنت، وإلا كانت تزوجت أياً منهم، فكل شخص يمر بمرحلة المراهقة ويكون مشتت التفكير إلى أن ينضج ويختار بحرية مطلقة.

-المشاكل المالية
حاول تقسيم راتبك بحيث يكفيك طوال الشهر، أو على الأقل قم بشراء الأشياء الأساسية التي لا غني عنها في بداية كل شهر، حتى لا تجد نفسك في مأزق قبل نهاية الشهر، فبمجرد الحديث حول احتياجات المرأة قد يحتد الخلاف بينكما بشكل كبير.

-الآراء السياسية
قد تختلف الآراء السياسية بينكما ولذلك فإن النقاش حولها يؤدي في النهاية إلى صدامات، فلا تحول حياتك إلى جحيم مطلق بسبب الآراء السياسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة