محرز يقود الجزائر لفوز ثمين بتصفيات أمم أفريقيا

المنتخب الجزائري يحقق الفوز في الوقت القاتل على حساب النيجر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
محرز يقود الجزائر لفوز ثمين بتصفيات أمم أفريقيا

قاد رياض محرز نجم المنتخب الجزائري منتخب بلاده لفوز ثمين على حساب منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024.

وجاء فوز المنتخب الجزائري خلال الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار والتي أقيمت على ملعب نيلسون مانديلا.

وجاء هدفا المنتخب الجزائري عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 54، ورياض محرز في الدقيقة 88، بينما جاء هدف النيجر الوحيد عن طريق دانيال سوزه في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، زاد المنتخب الجزائري رصيده إلى تسع نقاط ليتصدر المجموعة السادسة، بينما يتجمد رصيد النيجر عند نقطتين ليحتل المركز الثاني في المجموعة.

وبدأت المباراة بمحاولات جزائرية ولكن دفاع منتخب النيجر نجح في الدفاع عن مرماه، قبل أن يسجل منتخب الضيوف الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وعدل جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري خطة الفريق في الشوط الثاني وهو الأمر الذي ساهم في تشكيل منتخب محاربي الصحراء لخطورة أكبر على مرمى النيجر.

وتمكن بغداد بونجاح من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الجزائري، ومرت الدقائق حتى يتمكن رياض محرز من تسجيل الهدف القاتل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

واحتفلت الجماهير الجزائرية بالفوز القاتل للمنتخب الجزائري والذي يقرب محاربي الصحراء خطوة جديدة من حسم التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة