رياض محرز يحسم مصيره مع ليستر سيتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2016
رياض محرز يحسم مصيره مع ليستر سيتي

بعد تتويج فريقه ليستر سيتي -الفريق المغمور المعجزة كما أطلقت عليه الصحف الإنجليزية والعالمية- بلقب الدوري الإنجليزي البريميرليج، وبعد فوزه هو بلقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي، تسابقت الصحف العالمية على نشر أخبار متنوعة عن مصير اللاعب الجزائري رياض محرز وعن تهافت الأندية الأوروبية الكبرى عليه، وعن بقاءه برفقة ثعالب ليستر سيتي من عدمه.

وتباينت أخبار الصحف حول الأندية التي ترغب في ضم محرز لصفوفها، فأشارت صحيفة مترو الإنجليزية إلى عرض مغرٍ قدمه أرسنال الإنجليزي وصل إلى أكثر من 40 مليون يورو، كما أشار المحلل الرياضي العربي خالد طياش إلى أن فرق كبرى مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وبرشلونة وريال مدريد، قد تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب، وهو الأمر الذي أشارت إليه تقارير وكالة أنباء فرانس24 أيضاً.

بينما أثار وكيل اللاعب الجزائري العديد من الشكوك حول بقاء محرز مع فريق ليستر، حيث قال أشار إلى أن نسب بقاء اللاعب مع ليستر لا تتجاوز الـ50%.

في الوقت نفسه أكد جوليام بلاج الصحفي المرموق في شبكة سكاي سبورت إلى أن محاولة ضم برشلونة لمحرز قد تكون شائعات لا صحة لها، حيث أن النادي الكتالوني يبحث عن مهاجم رابع يمكنه أن يقبل الجلوس على دكة البدلاء، وقد لا يكون رياض محرز من بين هؤلاء. كما أشار بلاج أيضاً إلى أن حاتم بن عرفة لاعب خط وسط نيس الفرنسي ليس من بين خيارات برشلونة المفضلة أيضاً.

وقد أكد التايلاندي أياوات سريفادانابرابا نائب رئيس نادي ليستر على أن محرز قد أبلغه برغبته في البقاء بصفوف الفريق لموسم آخر. وهو ما أكدته أيضا صحيفة مترو الإنجليزية في تقريرها التي أشارت فيه إلا أن اللاعب يرغب في البقاء مع فريقه حتى نهاية هذا الصيف على أقل تقدير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة