رياض محرز مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالبريميرليغ

النجم الجزائري يترشح لجائزة أفضل لاعب في الشهر بعد تألقه مع السيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
رياض محرز مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالبريميرليغ

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ترشيح الجزائري رياض محرز، الجناح الأيمن للفريق، لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" عن شهر يناير الجاري.

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي أن محرز تم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهير بالبريميرليغ وذلك بعد تألقه الكبير مع النادي خلال شهر يناير.

وتمكن محرز من قيادة السيتي للفوز على تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى مساهمته في تفوق الفريق على توتنهام وولفرهامبتون في بطولة البريميرليغ.

ويعتبر محرز هو ثاني هدافي نادي مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري خلف النرويجي إيرلينج هالاند، وذلك من خلال تسجيله لعشرة أهداف في جميع المسابقات.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم عدد كبير من النجوم مثل دان برن لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي  وبرينان جونسون لاعب نوتنجهام فورست وسولي مارش لاعب برايتون وكذلك ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بجانب ديفيد رايا حارس برينتفورد وبوكايو ساكا لاعب أرسنال.

وينتظر أن يستمر التصويت على جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي "البريميرليغ" حتى يوم 30 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن رياض محرز تمكن من العودة إلى مستواه المميز وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للسيتيزنز بعد البداية المتوسطة خلال الموسم الجاري وهو ما جعله يلازم مقاعد البدلاء لفترة بسبب عدم اقتناع بيب غوارديولا بالمستوى الفني للنجم الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة