الأهلي السعودي يسعى للتعاقد مع رياض محرز

مفاوضات مكثفة للأهلي السعودي لضم رياض محرز إلى صفوفه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
الأهلي السعودي يسعى للتعاقد مع رياض محرز

ذكرت تقارير رياضية أن إدارة نادي الأهلي السعودي تسعى للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول خلال الموسم القادم.

مفاوضات مكثفة للأهلي السعودي لضم رياض محرز إلى صفوفه

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن وليد معاذ، رئيس نادي الأهلي السعودي، يتواجد حالياً في العاصمة البريطانية، من أجل التفاوض مع الدولي الجزائري رياض محرز.

وأشارت إلى أن الأهلي السعودي مهتم بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يكثف حالياً مفاوضاته معه، من أجل ضم محرز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولفتت التقارير إلى أنه من المتوقع في حال نجاح هذه المفاوضات، أن يطلب مانشستر سيتي مقابلاً مادياً كبيراً، وأنه لن يسمح برحيل رياض محرز مجاناً، خاصة وأن عقده لا يزال ممتداً حتى عام 2025.

وأضافت أنه من المتوقع أيضاً أن يدفع الأهلي السعودي راتباً سنوياً للنجم الجزائري، تصل قيمته إلى 30 مليون دولار.

جدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي قد عاد مجدداً إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في الموسم الماضي، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

ويسعى الأهلي السعودي لدعم صفوفه بالعديد من النجوم البارزين، حتى يتمكن من المنافسة في الموسم القادم، المتوقع أن يكون قوياً للغاية، في ظل تعاقد عدة أندية سعودية مع مجموعة من أشهر اللاعبين العالميين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة