مانشستر سيتي يحسم مستقبل رياض محرز مع الفريق

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رفض الاستغناء عن نجمه الجزائري رياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
مانشستر سيتي يحسم مستقبل رياض محرز مع الفريق

قال موقع "le10sport" الفرنسي، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رفض الاستغناء عن نجمه الجزائري رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الموقع الفرنسي أن فريق أهلي جدة السعودي كان يرغب في التعاقد مع رياض محرز لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وأشار موقع "le10sport" إلى أن تعاقد رياض محرز مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ينتهي في صيف عام 2025، حيث شهدت الفترة الماضية توقعات بانتقاله إلى الدوري السعودي.

وقال موقع "le10sport" إن فريق مانشستر سيتي أكد ان النجم الجزائري يعتبر أحد العناصر الأساسية في السيتي ولا توجد نية للاستغناء عنه خلال الصيف الحالي، ولن يتم بيعه.

ماذا قدم رياض محرز مع مانشستر سيتي؟

لعب النجم الجزائري رياض محرز 236 مباراة مع فريق مانشستر سيتي في جميع البطولات، وأحرز 78 هدفا وصنع 59 هدفا.

وشارك رياض محرز مع مانشستر سيتي في 47 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع البطولات، وأحرز 15 هدفا وصنع 13 هدفا.

وساهم رياض محرز في تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الحالي بعد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

وأصبح رياض محرز خامس لاعب عربي يحصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تتويج مانشستر سيتي بالبطولة بالفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

وتضم قائمة اللاعبين العرب الفائزين ببطولة دوري أبطال أوروبا: الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي في عام 1986، والمغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسباني في عام 2018، والمصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في عام 2019، والمغربي حكيم زياش مع تشيلسي الإنجليزي في عام 2021.

وحصل رياض محرز على 13 بطولة مع الأندية، منها 11 بطولة مع فريق مانشستر سيتي، حيث فاز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وبطولة الدرع الخيرية مرة واحدة.

وقال رياض محرز، بعد الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا: "عشت ليلة لن أنساها بعد التتويج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة