تطلق RAZER منصة CORTEX للألعاب الفورية – وهي منصة للبطولات

توفر مئات الألعاب العارضة للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
تطلق RAZER منصة CORTEX للألعاب الفورية – وهي منصة للبطولات

تطلق RAZER منصة CORTEX للألعاب الفورية – وهي منصة للبطولات توفر مئات الألعاب العارضة للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي

ستتوفر أكثر من 100 لعبة عند الإطلاق، بما في ذلك لعبة فورية حصرية تقدم شخصية Sneki Snek التي تمثل تميمة الاستدامة المحبوبة من Razer. يمكن للمولعين بالألعاب التنافس في مجموعة من بطولات اللعب الحر للفوز بنقاط Razer Silver.

إرفين، كاليفورنيا – أعلنت اليوم Razer™-العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب- (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337) عن إطلاق منصة Cortex لبطولات الألعاب الفورية؛ وهي منصة جديدة للبطولات تركز على الألعاب العارضة القابلة للتشغيل على الفور —، والمتاحة الآن للعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android، والتي ستتاح قريباً في أجهزة الكمبيوتر الشخصي المزودة بمُعزِّز الألعاب Razer Cortex. يمكن تشغيل الألعاب الفورية مباشرة من خلال تطبيق Razer Cortex دون الحاجة إلى تنزيلات إضافية. توفر كل بطولة يجري استضافتها مستويات متعددة الطبقات من جوائز نقاط Razer Silver القابلة للاسترداد مقابل مجموعة متنوعة من الأجهزة، والملحقات، والمكافآت الرقمية من Razer. بالتزامن مع إطلاقها منصة Cortex لبطولات الألعاب الفورية، تطلق Razer أول لعبة Sneki Snek على الإطلاق تضم شخصية التميمة الأيقونية من Razer التي تتسم بالوعي البيئي. يمكن تشغيل لعبة Sneki Snek Adventure اليوم، وسيجري عقد بطولات خيرية حصرياً على Razer Cortex. تتحدى هذه اللعبة الفورية المستخدمين ليتمكنوا من توجيه شخصية Sneki Snek بعيداً عن العوائق السامة، وجمع البذور لزراعة الأشجار، وتسجيل نقاط للحصول على مكافآت. يجري تحديث لوحة تسجيل أعلى النقاط في البطولة في الوقت الفعلي؛ حتى يتسنى للاعبين معرفة ترتيبهم وفرصتهم للفوز بجوائز نقاط Razer Silver. سيجري التبرع بجميع عوائد لعبة Sneki Snek Adventure مباشرة لمؤسسة كونسرفيشن إنترناشونال، استمراراً من Razer في الالتزام بممارسة أعمالها على نحو أكثر استدامة وتقليل بصمتها الكربونية العالمية.

تستضيف منصة Cortex للألعاب الفورية عند إطلاقها ما يتراوح بين 4  و6 بطولات متزامنة في أي وقت، وتقدم أكثر من 100 لعبة من مختلف الفئات متاحة للعب مجاناً. ستضاف الألعاب والبطولات وتتبدل باستمرار على المنصة ليتاح لجميع اللاعبين دخول منافسات متنوعة ومستمرة.

يصرح كويين كواتش -كبير مديري البرمجيات لدى Razer- قائلاً: ’’من خلال تفاعلنا مع ملايين المستخدمين من خلال تطبيق Razer Cortex، نعلم بأن المولعين بالألعاب يعشقون التحدي — أينما كانوا وأياً كانت المنصة التي يستخدمونها للعب. قد وفر لنا ذلك فرصة رائعة لتقديم إمكانية اللعب العارض التنافسي مباشرة لقاعدة جاهزة من اللاعبين المتلهفين‘‘. أضاف قائلاً: ’’يبتكر تطبيق Razer Cortex تجارب ويقدم مكافآت بأسلوب لا تتيحه سوى شركة Razer، من خلال الاستعانة بجميع إمكانيات أنظمتنا المترابطة من الأجهزة، والبرمجيات، والخدمات التي تراعي البيئة.

لعقد بطولات Cortex للألعاب الفورية، أسست Razer شراكة مع Goama للاستعانة بمكتبتها الكبيرة من الألعاب العارضة وإمكانياتها في استضافة البطولات. تقدم Goama بيئة متقدمة مهيأة للألعاب لتحويل أي تطبيق إلى لعبة قوية تمنح المستخدمين المتلهفين فرصاً أكثر، وتزيد عدد المستخدمين الجدد، وتحافظ على المستخدمين الحاليين.

يصرح تارو أرايا -الرئيس التنفيذي لشركة  Goama- قائلاً: ’’نحن فخورون بالعمل مع Razer لابتكار أساليب أكثر لتحسين مهارات اللاعبين ومكافأتهم على حسن أدائهم‘‘.

يقدم معزز الألعاب Razer Cortex تجربة لعب محسنة ومخصصة سواء على الأجهزة المحمولة أم الكمبيوتر الشخصي. فهو تطبيق يتعامل مع مكتبة الألعاب الحالية الخاصة بك مباشرة، ويعمل على تحسين أداء أجهزتك المحمولة أو كمبيوترك الشخصي للحصول على تجربة لعب أسرع وأكثر سلاسة. من خلال مثل هذه الخصائص التي لا غنى عنها إضافة إلى مكافأة اللاعبين بنقاط Razer Silver مقابل لعب ألعاب عديدة على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي، يُعد Razer Cortex تطبيقاً أساسياً لمرافقة أي شخص مولع بالألعاب سواء في منزله أم أثناء التنقل.

لمعرفة المزيد من المعلومات بشأن Razer Cortex، يُرجى الضغط هنا.

لعرفة المزيد من المعلومات بشأن بطولات Razer Cortex للألعاب الفورية، يُرجى الضغط هنا.

نبذة عن بطولات RAZER CORTEX للألعاب الفورية:

•            أكثر من 100 لعبة متاحة عند الإطلاق

•            4 -6 بطولات متزامنة في أي وقت

•            تتراوح مدة البطولة بين يوم واحد وأسابيع (تتباين المدة)

•            يمكن الفوز بنقاط Razer Silver التي تتراوح بين 10 و60 ألف نقطة في كل بطولة

•            لعبة فورية حصرية تقدم شخصية Sneki Snek

o            يجري التبرع بجميع عوائد لعبة  Sneki Snek Adventure لمؤسسة كونسرفيشن إنترناشونال

•            يمكن اللعب من خلال التطبيق على الفور ليست هناك حاجة إلى تنزيلات إضافية من أجل اللعب

•            يمكن تشغيل الألعاب من خلال Razer Cortex Games

o            متاحة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل  Android على متجر ألعاب Google

o            قريباً في أجهزة الكمبيوتر الشخصي المزودة بمُعزِّز الألعاب Razer Cortex

أصول المنتج

لمجموعة المواد الصحفية، يُرجى الاطلاع هنا

نُبذة عن شركة RAZER

Razer ™هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً للمولعين بالألعاب.

تُعد العلامة التجارية Razer -التي تتخذ من تميمة الأفعى الثلاثية الرؤوس شعاراً لها- من أكثر العلامات التجارية شهرةً في مجتمعات الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية. بفضل قاعدة المعجبين التي تمتد عبر كل القارات، صممت Razer وأنشأت أكبر منظومة عمل إيكولوجية متخصصة في العالم للأجهزة والبرمجيات والخدمات التي تركز على المولعين بالألعاب.

تشمل أجهزة Razer الحائزة على أعلى الجوائز: الملحقات والأجهزة الطرفية العالية الأداء للألعاب، إضافة إلى أجهزة لابتوب من نوع Blade المُخصصة للألعاب.

تتضمن منصة برمجيات Razer -التي تضم أكثر من 125 مليون مستخدم- Razer Synapse (منصة إنترنت الأشياء) وRazer Chroma RGB كروما (نظام تكنولوجيا الإضاءة المتعددة الألوان -أحمر وأخضر وأزرق- المسجل الملكية والذي يدعم الآلاف من الأجهزة والألعاب والتطبيقات) وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغِّل الألعاب).

تقدم Razer أيضاً خدمات السداد إلى اللاعبين والشباب وجيل الألفية مواليد 1980-1995، والجيل Gen. Z مواليد 1996-2000، وتُعد Razer Gold واحدة من أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

أُسِّست شركة Razer عام 2005، ولها مقران رئيسيان في إرفين (كاليفورنيا) وسنغافورة، و17 مكتباً حول العالم، ومعترفٌ بها بوصفها علامةً تجارية رائدة للمولعين بالألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين. شركة Razer مُدرجة في بورصة هونج كونج (كود السهم: 1337).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة