منصة إكس تختبر ميزات جديدة لبث الألعاب والتسوق المباشر

إكس تعمل على تطوير تقنيات جديدة لجذب المزيد من صناع المحتوى والمبدعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
منصة إكس تختبر ميزات جديدة لبث الألعاب والتسوق المباشر

ذكرت تقارير تقنية أن منصة إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، تعمل في الوقت الحالي على تطوير تقنيات جديدة من أجل جذب المزيد من المبدعين وصناع المحتوى إلى منصتها.

إكس تعمل على تطوير تقنيات جديدة لجذب المزيد من صناع المحتوى والمبدعين

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن إكس تسعى إلى تحسين المنصة، وذلك من خلال إضافة ميزات جديدة للفيديو، مثل بث الألعاب والتسوق المباشر.

وأوضحت أن هذه المزايا تأتي ضمن استراتيجية رجل الأعمال إيلون ماسك، مالك إكس، الذي يسعى لتحويل منصته إلى تطبيق يضم كل أنواع الخدمات.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تقوم منصة إكس بإطلاق تقنية جديدة لبث الألعاب، والتي قد تكون مشابهة لتلك المستخدمة في تطبيق تويتش، لافتة إلى أن هذه التقنيات ستكون متاحة بشكل أساسي لمشتركي النسخة المدفوعة من إكس.

ولفتت إلى أن إكس تختبر كذلك ميزات التسوق المباشر على المنصة، مشيرة إلى أن منصة إكس عقدت شراكة بالفعل مع الممثلة الشهيرة باريس هيلتون، من أجل إنتاج 4 برامج محتوى فيديو أصلية سنوياً، والتي تتضمن ميزات التسوق المباشر.

وأضافت التقارير أنه لا يزال غير واضح بعد ما إذا كانت البنية التحتية لمنصة إكس، ستكون قادرة على مواكبة هذه الميزات الجديدة المزمع إضافتها، أم أنه ستكون هناك حاجة للقيام بتحديثات شاملة في المنصة بأكملها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة