منصة إكس تطلق أداة جديدة مخصصة للبحث عن الوظائف

منصة إكس تقدم أداة بحث جديدة للوظائف بأسلوب مشابه لموقع لينكد إن

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
منصة إكس تطلق أداة جديدة مخصصة للبحث عن الوظائف

ذكرت تقارير تقنية أن منصة التدوين المصغر إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، قد قامت مؤخراً بإضافة أداة بحث جديدة مستوحاة من موقع لينكد إن

منصة إكس تقدم أداة بحث جديدة للوظائف بأسلوب مشابه لموقع لينكد إن

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الأداة الجديدة من إكس، ستكون متخصصة في البحث عن الوظائف فقط، وهي تهدف إلى تسهيل عملية البحث عن فرص العمل.

وأشارت إلى أن منصة إكس كانت تختبر هذه الأداة في إصدارها التجريبي منذ أغسطس الماضي، لكنها قررت طرحها الآن في إصدار الويب لجميع مستخدميها.

ولفتت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تقوم المنصة بطرح أداتها الجديدة للبحث عن الوظائف، على نطاق أوسع قريباً، لمستخدمي نظامي أندرويد وآي أو إس.

ونوهت إلى أن هذه الأداة تبدو مليئة بالفرص الوظيفية في العديد من شركات التكنولوجيا، بما في ذلك شركات تابعة لمالك منصة إكس، إيلون ماسك، مثل سبيس إكس وتسلا ونيورالينك.

وأضافت التقارير أن هذا الإعلان عن الأداة الجديدة، يأتي تنفيذاً لوعد ماسك بجعل منصة إكس منافساً قوياً لموقع لينكد إن، حيث قال رجل الأعمال أن المستخدمين سيتمكنون من تصفح قوائم الوظائف والوصف الوظيفي، ولكن سيتم توجيههم إلى مواقع خارجية لإكمال الطلب، حتى فيما يتعلق بالوظائف المتوفرة على إكس نفسها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة