ميتا تطلق برنامج مكافآت سخي لزيادة التفاعل على منصة ثريدز

الكشف عن برنامج ميتا الجديد للمكافآت: فرصة مالية لمنشئي المحتوى على ثريدز

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
ميتا تطلق برنامج مكافآت سخي لزيادة التفاعل على منصة ثريدز

أعلنت شركة ميتا الأمريكية عن خطوة جديدة ملفتة لزيادة التفاعل على منصتها الجديدة ثريدز، والتي تتمثل في إطلاق برنامج مكافآت سخي يستهدف منشئي المحتوى.

الكشف عن برنامج ميتا الجديد للمكافآت: فرصة مالية لمنشئي المحتوى على ثريدز

ويأتي هذا البرنامج كجزء من جهود الشركة الأمريكية لتعزيز التفاعل على منصة ثريدز، وهو خطوة ملموسة نحو جذب المزيد من المستخدمين، وزيادة المشاركة على هذه الخدمة الجديدة.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شركة ميتا تعتزم تقديم مكافآت مالية للمبدعين على ثريدز، حيث ستمنح مبالغ تصل إلى آلاف الدولارات، في مقابل مشاركتهم الفعالة.

وعلى الرغم من عدم إصدار إعلان رسمي بعد من قبل ميتا بخصوص تفاصيل البرنامج، إلا أن صفحة دعم إنستغرام قدمت بعض المعلومات حول هذه المكافآت الجديدة.

وأوضحت التقارير أنه يمكن لمنشئي المحتوى على منصة ثريدز، كسب المال بناء على أداء منشوراتهم، أو عدد المشاركات التي يقومون بها.

ولفتت إلى أن الشروط المحددة للمكافآت مخصصة لكل صانع مجتوى، مشيرة إلى أن تفاصيل برنامج المكافآت قد تختلف حسب المشارك فيها.

ونوهت التقارير إلى أنه سابقاً، قدمت ميتا مكافآت مماثلة لنشر المحتوى على منصات فيسبوك وإنستغرام، لكن هذه هي المرة الأولى التي تدفع فيها مبالغ مالية مقابل المنشورات على ثريدز.

وأفادت أن بعض المشاركين قد عرض عليهم مبالغ تصل إلى 5000 دولار عن كل منشور أو رد يحصل على 10 آلاف مشاهدة أو أكثر.

وعلى الرغم من أن هذه المبالغ لا تقارن بالمكافآت الضخمة التي يمكن لمنشئي المحتوى الحصول عليها عبر إنستغرام، إلا أنها تظل سخية جداً، بالنظر إلى أن نشر المحتوى على ثريدز، يتطلب جهداً أقل من إنتاج محتوى فيديو متكامل.

وفي سياق آخر، أعلنت منصة ثريدز مؤخراً عن إضافة عوامل أمان جديدة تحت اسم الكلمات المخفية، والتي تسمح للمستخدمين بتخصيص عرض المحتوى على حساباتهم بشكل دقيق وتفصيلي.

وتعمل هذه الميزة كأداة تصفية تسمح للمستخدمين بإخفاء كلمات أو عبارات محددة من الظهور في تعليقاتهم، منشوراتهم، وحتى ردودهم على منشورات الآخرين.

ويمكن للمستخدمين إضافة الكلمات أو العبارات المراد إخفاؤها إلى قائمة مخصصة، وستقوم منصة ثريدز بتلقائياً إخفاء أي منشور يحتوي على هذه الكلمات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يوفر أيضاً ميزة تلقائية تصفية المنشورات التي تحتوي على الكلمات المخفية، مما يضمن عدم ظهورها للمستخدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة