تطورات جديدة في واقعة هجوم نمر على طفلة في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
تطورات جديدة في واقعة هجوم نمر على طفلة في السعودية

في مطلع الأسبوع الماضي، انتشر مقطع فيديو مخيف من إحدى الفعاليات في السعودية، أظهر قيام نمر بمباغتة طفله والانقضاض عليها وسط صراخ كل المتواجدين.

ولولا العناية الإلهية لكانت الطفلة قد لقيت مصرعها فورا، إلا أن القدر كان بها رحيما، حين تمكن المتواجدين من جذب النمر بعيدا عن الطفلة في اللحظة المناسبة قبل شروعه في التهامها، وظهرت تطورات جديدة في هذه الوايعة.

فقد شدد ياسر السويلم، والد الطفلة التي هاجمها نمر، خلال إحدى الفعاليات بسكاكا، على أنه سيقوم يرفع خطاباً لأمير المنطقة حول المتسببين في الواقعة والمطالبة بمحاسبتهم، وذلك بعد علمه بإطلاق سراح مدرب النمر والمعنيين معه في القضية، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت» الإخباري.

وأكد السويلم أن المدرب ومن معه عادوا لتقديم عروضهم في معرض الصناعات الوطنية في مدينة سكاكا، قائلا: "هذه المرة كانت الحيوانات المفترسة داخل قفص حديدي، وبالرجوع لهيئة التحقيق والادعاء العام، أخبروني أنهم أفرجوا عنهم بكفالة، وأنه لا يوجد نص نظامي يمنع بيع النمر منعاً باتاً".

وبعد الهجوم على الطفلة يوم السبت قبل الماضي، ادعى المسؤولون عن تنظيم العرض، أن الطفلة هي ابنة المدرب وأنه لم يكن هناك أي هجوم وإنما الأمر كان عبارة عن فقرة تم التدريب عليها وعرضت كثيرا وهو ما تم نفيه نفيا قاطعا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة