حمزة نمرة يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد "رايق" على يوتيوب

تصدرت الأغنية تريند يوتيوب في مصر وعدة دولة عربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
حمزة نمرة يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد "رايق" على يوتيوب

أطلق الفنان المصري حمزة نمرة أولى أغنيات ألبومه الجديد "رايق" على شكل الفيديو كليب على قناته على اليوتيوب، وقد تم تصوير الفيديو كليب في اليونان مع المخرج مصطفى السولي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

والألبوم الجديد يتضمن 13 اغنية سيتم إطلاق كل أغنية بشكل منفرد، حيث سيتم إصدار أغنية جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع، وكانت أغنية "رايق" أول الأغنيات التي أصدرها وتليها أغنيات "غروب"، و"إسكندرية"، الأسبوع المقبل، كما سيصدر أغنية "رياح الحياة". في الأسبوع الثالث سيصدر أغاني "لعله خير"، و"أنا الطيب" وسيستمر إصدار أغنيات الألبوم حتى شهر سبتمبر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anghami (@anghami)

رأي الجمهور في أغنية "رايق"

وقد احتفل الفنان حمزة نمرة بنجاح أغنيته "رايق" من ألبومه الجديد، حيث كتب على حسابه على تويتر: "رايق تريندينج على يوتيوب في مصر ومعظم الوطن العربي". وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغنيته الجديدة معبرين عن إعجابهم بهذه الأغنية.

وقد قال أحد المعجبين على تويتر: " الأغنية زوينة خفيفة ومختلفة عن الرائج والسائد في الساحة حاليا وأنت كالعادة متميز بأسلوبك المتفرد و الراقي كلمة و لحنا وأداءا، بالتوفيق دوما".

بينما قالت معجبة أخرى: "رايق تريند في الإمارات أول أربع ساعات"، وقال معجب آخر: "أعلى مراحل البرنسات منتهى الجمال منتهى الروقان رايق رايق"، بينما قال آخر: "الله على الفن الراقي يا هيك فن يا بلاش مش قادرة ولا عارفة أوصف رقي هالفنان دايمًا مميز ومختلف".

وقد حققت أغنية رايق ما يقرب من 300 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها وتصدرت تريند يوتيوب في عدة دول، والأغنية من كلمات محمود فاروق، وألحان أندريه مينا وحمزة نمرة وتوزيع وميكساج أندريه مينا.

وقد تحدث الفنان حمزة نمرة عن تجربة الألبوم الجديد الذي وصفها بأنها تجربة موسيقية مختلفة بالنسبة له، حيث يعد أول ألبوم صيفي يضم عدد كبير من الأغاني. وقد أوضح حمزة نمرة أن تحضيرات الألبوم اتسغرقت أكثر من عام، وكل أغنية تحمل قصة مختلفة بمزيج بين الشجن والبهجة. وسيتم إصدار أغاني الألبوم بشكل كليبات مصورة أسبوعيًا.

وتعاون الفنان حمزة نمرة في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، منهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، كما سيتعاون مع موزعين موسيقيين منهم كريم عبد الواهب وعمرو الخضري والكندي أندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس ماليا، كما سيتعاون مع الملحن عمرو الشاذلي، وقد تم تصوير فيديو كليبات بين اليونان وإيطاليا.

يُذكر أن الفنان حمزة نمرة قد أحيا حفلًا غنائيًا ناجحًا في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، وقد عبر عن سعادته بالغناء في السعودية لأول مرة، وقد أحيا الحفل مع فرقة كايروكي وحقق نجاحًا كبيرًا وإشادة واسعة من الحضور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة