تطور جديد في أزمة الزمالك واتحاد الكرة

يبدو أن الأزمة في طريقها للحل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
تطور جديد في أزمة الزمالك واتحاد الكرة

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أنه قد تلقى رداً جديداً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن أزمة قيد صفقات نادي الزمالك الشتوية.

وقال الاتحاد في بيان رسمي تم نشره اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة".

وواصل البيان "وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري مسؤولية التأكد من اتخاذ الزمالك الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد".

واختتم البيان "وبناء على رد فيفا والطلب المقدم من الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد".

تعليق مرتضى منصور على بيان اتحاد الكرة

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ارتياحه بعد البيان الأخير الصادر من اتحاد الكرة.

وكتب مرتضى منصور، "أخيرًا انتصر صوت العقل هذا الخبر السعيد لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم إبلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتى نعلنه من جانبنا".

واستمر في حديثه "مدير النادي والمدير المالي في طريقهم إلى الاتحاد حالًا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية".

واختتم "الحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركوا في المباريات، وشكرًا لكل من ساهم في إنهاء هذه الأزمة".

أزمة الزمالك واتحاد الكرة

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب الفشل في تسجيل 3 أسماء ضمن الصفقات الشتوية للفارس الأبيض المغربي أحمد بلحاج من نادي أسوان على سبيل الإعارة، وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، بجانب قطع إعارة المدافع محمود شبانة من نادي سموحة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة