شاكيرا تواصل الهجوم على بيكيه بأغنيتها الجديدة TQG

حققت الأغنية 44 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
شاكيرا تواصل الهجوم على بيكيه بأغنيتها الجديدة TQG

طرحت النجمة الكولومبية العالمية شاكيرا في الساعات الماضية فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان TQG وتعاونت فيه مع المغنية الكولومبية كارول جي.

وكلمات الأغنية التي طرحتها باللغة الإسبانية وجدها المعجبون حول العالم بمثابة تلميحات حول علاقتها السابقة بنجم كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، وذلك بعد خيانته لها مع فتاة في العشرينات من عمرها.

والأغنية التي طرحتها النجمة شاكيرا تناولت فيها كواليس انفصالها عن حبيبها، وهاجمت كذلك حبيبته الجديدة كلار شيا، وأكدت أنها تستمتع بحياتها بعد الانفصال.

وأغنية TQG هي اختصار للكلمة اللاتينية Te quedé grande والتي تعني "أنا كبيرة جدًا بالنسبة لك" في إشارة من شاكيرا إلى أنها أكبر من حبيبها السابق جيرارد بيكيه وقد حققت الأغنية 44 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها.

كلمات أغنية TQG لشاكيرا

ما الأمر حبيبي؟ ظننتُ أنك تخطيتني ولديك حبيبة جديدة الآن. هل تعرف حبيبتك أنك لا تزال تراقبني وتشاهد (ستورياتي) وتعجب بصوري؟ لماذا لا زلت تتعقبني وأنت تعلم تماماً أنني لا أرتكب الخطأ نفسه مرتين؟! قل لحبيبتك الجديدة ألا تقلق، فأنا لا أتنافس للفوز بقلب رجل.

ليس لدي الوقت لأي شيء لا يعود علي بالفائدة، لقد غيرت طريقي، وأنا اليوم أجني المال كرياضة (هواية)، حساباتي البنكية ممتلئة، وكذلك عروضي وحفلاتي وكراج سياراتي.

أنت رحلت، وأنا أصبحت أجمل وأقوى وأفضل... اتضح أنك كنت حظي السيء، فالنعم تمطر عليّ الآن من السماء... قل لحبيبتك الجديدة أنك على الأقل، كنت تبدو وسيماً عندما كنت معي.

معجب لشاكيرا يطرد بيكيه وحبيبته من مطعمه

وقبل طرح أغنية شاكيرا الجديدة انتشر مقطع فيديو لجيرارد بيكيه وهو يغادر رفقة حبيبته الجديدة كلارا شيا أحد المطاعم بطريقة سيئة، وذلك بعد أن قرر صاحب المطعم طردهما بعد خيانة بيكيه لشاكيرا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي انتشر للثنائي وهما يخرجان من المطعم عائدين إلى السيارة بعدما رفض صاحب المطعم دخولهما.

وانفصلت النجمة شاكيرا عن بيكيه بعدما أدركت خيانته لها بعد اكتشافها وجود  علبة مربى الفراولة في المنزل رغم أنها وأبنائها لا يحبون مربى الفراولة، وهو ما جعلها تستنتج أنه يخونها.

يُذكر أن النجمة شاكيرا تبلغ من العمر 45 عامًا، بينما تبلغ حبيبة بيكيه الجديدة 23 عامًا، أي أن شاكيرا ضعف عمرها، وقد انفصلت عن بيكيه في يونيو الماضي بعد علاقة دامت 12 عامًا أسفرت عن إنجاب ابنين.

وسبق لشاكيرا أن تلمح لعلاقتها بيكيه في أغنية السابقة، حيث قالت فيها: "أنت استبدلت ساعة رولكس باكسيو، في إشارة منها إلى أن ساعة كاسيو أقل قيمة بكثير من ساعة رولكس الباهظة.

وبعد هذه الأغنية روج اللاعب بيكيه إلى ساعة كاسيو في أحد الحوارات له، كما قامت شركة كاسيو بالرد على أغنية شاكيرا في تغريدة عبر تويتر جاءت فيها: "بطاريات ساعات كاسيو تعيش فترة أطول من علاقة بيكيه وشاكيرا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة