نجم ريال مدريد يرحب بضم صفقة هجومية جديدة

نجم الفريق الملكي يتحدث عن إمكانية ضم زميله السابق

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
نجم ريال مدريد يرحب بضم صفقة هجومية جديدة

رحب المدافع الألماني أنطونيو روديجر، لاعب ريال مدريد، بإمكانية انضمام زميله السابق في تشيلسي كاي هافيرتز إلى صفوف النادي الملكي، وأشار إلى أنه سيكون سعيداً بلعب معه مرة أخرى على مستوى النادي.

ويعتبر هافيرتز أحد أهداف ريال مدريد لتعويض رحيل كريم بنزيما، إلى جانب هاري كين من توتنهام، وتقدر قيمة انتقاله من تشيلسي إلى ريال مدريد بـ 60 مليون يورو، ويسعى تشيلسي للتخلص منه لتخفيف العبء المالي عن النادي.

وتشير التقارير الرياضية إلى صعوبة انتقال هاري كين إلى صفوف ريال مدريد ولذلك بسبب ما وصفته بالمبالغات المالية لدانيل ليفي مالك نادي توتنهام الإنجليزي.

وربما يفكر النادي الإسباني في التعاقد مع هافيرتز على الرغم من مخاوف جماهير ريال مدريد حول جدوى هذه الصفقة.

ولم يقدم هافيرتز المستوى المنتظر منه خلال الموسم الماضي وهو الأمر الذي جعل جماهير ريال مدريد تخشى من عدم قدرة النجم الألماني على سد الفراغ الذي سيتركه بنزيما برحيله إلى نادي الاتحاد السعودي.

الجدير بالذكر أن هاري كين يعد من أهم المهاجمين في كرة القدم العالمية خلال الوقت الحالي، واستطاع المهاجم الإنجليزي تسجيل 30 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وذلك على الرغم من احتلال توتنهام المركز الثامن في الترتيب وابتعاده عن المشاركة في جميع البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

فيما تمكن هاري كين من أن يصبح أول لاعب يتمكن من التسجيل في 26 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" منذ منتصف التسعينيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة