تعرف على تطورات الحالة الصحية للمبتعث السعودي المعتدى عليه في أمريكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2017
تعرف على تطورات الحالة الصحية للمبتعث السعودي المعتدى عليه في أمريكا

كشف الدكتور زيد الفضيل، والد المبتعث السعودي المعتدى عليه في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية، عن تطورات الحالة الصحية لنجله.

وأكد الفضيل، أن حالة نجله محمد في تحسن، لكنه مازال يعاني من آلام تصيبه بنوع من الهيجان والصراخ، وفقدان الذاكرة اللحظي، قائلا: "الأطباء أوضحوا أن ذلك من تأثير الضربة التي تلقاها محمد على رأسه، حيث إنها ضغطت على الأعصاب ومن الممكن أن يزول تأثيرها بالعلاج الذي قد يستغرق مدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى عدة أشهر"، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت» الإخباري.

وقال والد المبتعث السعودي: "ذاكرة نجلي لم تتأثر بالحادث وهو متواصل معي عن طريق الهاتف باستمرار إلا أنه في بعض الأحيان ينسى بعض الأمور، وهذا وضع مؤقت".

وأضاف "السفارة السعودية تتابع عن كثب تطورات القضية وتتشارك مع الجانب الأمريكي في كل الملعومات المتعلقة بالحادث وهناك محام مكلف بها، وسينظر هل ستحال القضية للتعويضات أو الجنائية".

وتابع "إلى الآن لا نعلم هل تم القبض على الجاني أم لا.. نسعى لأن نطلع على محضر القضية وكشف الكاميرات الموجودة بالموقع، حتى نرى إن كان الفاعل شخصا أو مجموعة".

وأشار إلى أن القضاء الأمريكي يأخذ وقتا في التحقيقات، مضيفا "لديهم آليات وقواعد بالقضايا المطروحة، كما أن المحامي شدد على عدم إدلاء محمد بأي تصريح، إلا بوجوده وفي حال عدم وجوده نتواصل معه عن طريق الهاتف أثناء الاستجواب.. أنا أعمل الآن على استخراج تأشيرة دخول للولايات المتحدة لزيارة ابني والاطمئنان عليه".

وكان المبتعث السعودي، محمد زيد الفضيل، قد تعرض لاعتداء بالضرب من مجموعة من المجهولين في ولاية كنتاكي الأمريكية أثناء قيادة مركبته الخاصة، حيث تم الاعتداء عليه بعصا أو قطعة معدنية، وفقا للتحقيقات الأولية وهو مما أدى إلى إحداث جرح في رأسه وتسبب له بنزيف أدخله المستشفى وقد أجريت له عملية، وتم إيداعه من وقتها في وحدة العناية المركزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة