الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف زكي

قال وكيل نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنان إيهاب فهمي إن صحة الفنان أشرف زكي، رئيس النقابة جيدة بعدما خضع لعملية جراحية في القلب خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار الفنان إيهاب فهمي، خلال تصريحات تليفزيونية له لوسائل إعلام محلية في بلاده، إلى أن الفنان أشرف زكي في مرحلة النقاهة خلال الفترة الحالية بعدما خضع لعملية لوضع دعامات في قلبه.

وكانت زوجة الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا قد نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "الحمد والشكر لله.. أطمئن كل الناس على أشرف وبشكر كل الناس اللى سألت وأطمنت وأسفة لو ما قدرتش أرد على كل اللى سألوا عليه شكرًا جدًا".

وشهدت الساعات القليلة الماضية رسائل دعم من قبل المشاهير في مصر للفنان أشرف زكي بعد خضوعه للعملية؛ حيث نشر المطرب مصطفى قمر، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنقيب المهن التمثيلية في بلادها، مُذيلاً إياها بتعليق:"ألف سلامة عليك يادكتور أشرف ربنا يحميك ويخليك لكل اللي حواليك اللي بيحبوك واللي محتاجينلك وإن شاء الله كل ده في ميزان حسناتك يا أغلى الناس".

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لأشرف زكي وزوجته روجينا، على حساباتها بمواقع التواصل، مُذيلة إياها بتعليق:"دكتور أشرف زكي الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله على سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة، وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة".

يُذكر أن أخر أعمال الفنان المصري أشرف زكي كانت مشاركته في مسلسلي فرصة تانية ولما كنا صغيرين؛ حيث عرضا خلال شهر رمضان المنصرم.