جراحة في الوجه.. آخر تطورات الحالة الصحية للاعب حسين الشحات

تقام مباراة الأهلي أمام إنبي غدا الاثنين

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
جراحة في الوجه.. آخر تطورات الحالة الصحية للاعب حسين الشحات

تصدر اسم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بسبب حالة التوتر التي يعيشها جمهوره بعد تعرض اللاعب للإغماء فجأة خلال مباراة فريقه أمام سيمبا.

آخر تطورات الحالة الصحية للاعب حسين الشحات

وكشفت التقارير الصحفية، أن آخر التطورات الجديدة بشأن الحالة الصحية لنجم النادي الأهلي، حسين الشحات، أن عدة  مصادر من داخل القلعة الحمراء أفادت بأن اللاعب حسين الشحات قد أمضى 24 ساعة في المستشفى عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

 وقد أثبتت الفحوصات الطبية سلامة الشحات من ارتجاج المخ، ولكنها كشفت عن وجود شرخين في الوجه.

مدة غياب حسين الشحات

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب حسين الشحات خضع لعملية جراحية عاجلة في الوجه، ويتوقع أن يستغرق تعافيه مدة تصل إلى شهر، حيث سيخضع لفترة نقاهة قبل العودة تدريجياً إلى التدريبات الخفيفة ومن ثم الجماعية.

ومع إعلان فترة علاج حسين الشحات لاعب النادي الأهلي التي ستستغرق أكثر من أسبوعين، سيغيب بذلك عن مواجهة فريقه أمام فرق إنبي وزد والزمالك ضمن منافسات دوري النيل.

كما من المتوقع أن يغيب اللاعب حسين الشحات عن مباريات فريقه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي وأنبي القادمة

وأشارت عدة مصادر أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وقع في مأزق بعد تعرض عدد من لاعبي الفريق للإصابات في الفترة الأخيرة، قبل مواجهات حاسمة أبرزها مباراة القمة أمام الزمالك.

وكشفت المصادر أن كولر يجري مباحثات للاستقرار على البديل الأمثل لتعويض غياب حسين الشحات خلال المباريات القادمة، مشيرة إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي استقر مبدئياً على الدفع بلاعبي بيرسي تاو ورضا سليم بالمواجهات القادمة للفريق الأحمر.

الجدير بالذكر، أن من المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي مباراة أمام فريق إنبي غدا الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن الجولة 16 من مسابقة دوري النيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة