تطورات الحالة الصحية لدينا حايك بعد أشهر من إعلان إصابتها بالسرطان

أعلنت دينا حايك إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة أكتوبر الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
تطورات الحالة الصحية لدينا حايك بعد أشهر من إعلان إصابتها بالسرطان

طمأنت الفنانة دينا حايك جمهورها على حالتها الصحية، عن طريق نشرها فيديو لها عبر خاصية ستوري على حساب الإنستغرام الخاصة بها أثناء زيارة الفنان راغب علامة لها.

وظهر الفنان راغب علامة الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنانة دينا حايك وهو يشيد ببطولتها ويصفها بالقوية، وأكد أنها أصبحت أجمل بكثير، وشدد على حبه لها قائلا: "أنا بحبك جدا".

تطورات الحالة الصحية لدينا حايك بعد أشهر من إعلان إصابتها بالسرطان

وكانت الفنانة دينا حايك تصدرت محركات البحث الفترة الماضية، بعدما أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة منذ عدة أشهر، وقالت إنها لم تخبر أهلها أو أحد في البداية خوفا عليهم.

وظهرت دينا حايك بصحبة راغب علامة في الفيديو، وبدت تستعيد بريقها، بعد خضوعها للعلاج لعدة أشهر، وبدأ شعرها يطول مجددا بعد أن اضطرت أن تقصه.

أبرز المعلومات عن دينا حايك

دينا حايك اسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، ولدت في لبنان، يوم 10 يونيو عام 1982، التحقت بكلية الحقوق لفترة قصيرة، ولكن قررت احتراف الغناء وشجعها شيقا "داني" فلم تكمل دراستها الجامعية.

تعرف الجمهور على دينا حايك من خلال أغنية باللهجة اللبنانية وهي أغنية "بشويات"، وحققت نجاحا كبيرا وبدأت بعدها استكمال النجاح من خلال أغنية باللهجة الخليجية والتي حملت اسم "أحبك"، ثم أصدرت أول ألبوم غنائي لها وهو سحر الغرام.

شاركت دينا حايك في مجموعة من الحفلات الغنائية الكبرى سواء داخل الوطن العربي أو خارجه، ويعتبر الفنان جورج وسوف من أشد الداعمين لها والذي شاركته في إحدى حفلاته، كما شاركت الفنان كاظم الساهر إحدى حفلاته.

شبه الجمهور صوت الفنانة دينا حايك حينما ظهرت على الساحة بصوت الفنانة ديانا حداد، إلا أنها ردت على ذلك الحديث بأن الجمهور قادر على التميز بينهم.

غنت "دينا" في العديد من المهرجان الفنية الكبرى، كما قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية ومنها أوبريت طير الرماد، أغنية ما بنركع، وأيضا أغنية أبواب القدس.

اختارتها جامعة الدولة العربية لتكون سفيرة للطفولة في لبنان، بعد إحيائها حفل في مهرجان الطفولة العرب والذي أقيم في مدينة القاهرة.

كشفت دينا حايك من قبل عن تعرضها لأزمة صحية كادت تؤدي بحياتها، حيث أصيب بجرثومة خطيرة في أنفها عن طريق إبرة ملوثة في أثناء خضوعها لجراحة تجميل في أنفها.

وأوضحت "دينا" أنها ذهبت لأكثر من 60 طبيبا، وجميعهم أكدوا أنها ستعاني من تشوه الأنف ولا يوجد أمل في الشفاء، ولكن بعد حوالي سنة ونصف من العلاج أجرت جراحة ناجحة في ألمانيا، ورفضت أن تقاضي الطبيب الذي تسبب لها في كل تلك المعاناة، وقالت إنها كانت تأمل فقط في أن تنتهي من هذا الكابوس.

وفي أكتوبر من العام الماضي 2022 فجأت دينا حايك الجمهور بإعلان خضوعها لعلاج السرطان الثدي في مرحلته الثالثة منذ حوالي 6 أشهر، وقالت إنها فضلت أن تعلن ذلك بنفسها للجمهور قبل ظهورها ضمن برنامج التوعية بسرطان الثدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة