تطور خطير في حالة الفنانة دينا حايك الصحية بسبب السرطان

الفنانة اللبنانية تعاني في حربها ضد السرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
تطور خطير في حالة الفنانة دينا حايك الصحية بسبب السرطان

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن تطورات خطيرة في الحالة الصحية للفنانة دينا حايك بسبب مرض سرطان الثدي والذي يهاجم جسد الفنانة اللبنانية بشراسة.

وأوضح إيلي باسيل أن صحة الفنانة دينا حايك ليست جيدة وطالب جمهورها بالدعاء لها خاصة وأنها تمر بمرحلة صعبة ومعقدة خلال الفترة الحالية.

وأشار باسيل إلى أن دينا حايك تعاني من انتشار السرطان إلى العقد الليمفاوية المحيطة بالثدي وهو الأمر الذي قد يتسبب في تدهور حالتها الصحية أكثر.

وتعتبر إصابة الفنانة دينا حايك بالسرطان في المرحلة الثالثة وفي حالة استمرار انتشار السرطان قد تصل إلى المرحلة الرابعة والتي ينتشر فيها السرطان في بقية أعضاء الجسم.

وأردف الإعلامي اللبناني قائلاً إن منذ تسعة أشهر تقريباً بدأت رحلة معاناة الفنانة دينا حايك مع مرض السرطان الخبيث وأن الجميع تكتم على هذا الخبر احتراماً لرغبتها.

واستطرد باسيل أن الفنانة قررت الإعلان عن مرضها قبل ساعات من ظهورها في برنامج للتوعية من مرض السرطان وأن هذا هو الوقت المناسب لطلب الدعاء لها بالشفاء خاصة وأن المرض تطور ووصل إلى المرحلة الثالثة.

وكتب باسيل كلمات دعاء مؤثرة لدينا حايك تقول: "اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

الجدير بالذكر أن الفنانة دينا حايك تصدرت مؤشر محركات موقع جوجل للبحث خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار خبر إصابتها بسرطان الثدي بالإضافة لظهور صور لها وهي بداخل المستشفى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة