تعرف على كافة مفاجئات ونتائج بطولة IEM Oakland 2017 حتى الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2017
تعرف على كافة مفاجئات ونتائج بطولة IEM Oakland 2017 حتى الآن

بدأت بطولة IEM Oakland 2017 بانطلاقة قوية يوم 14 نوفمبر وقدمت لنا العديد من المباريات الممتعة، والمفاجئة بعض الشيء بفضل وجود أسماء عالمية بين المشاركين.

NINJAS IN PYJAMAS ضد ASTRALIS

افتتحت مباريات البطولة مع منافسة بين فريق Ninjas in Pyjamas و Astralis، على أرض خريطة Overpass، وقد تمكن ذلك الأول من الانتصار فيها بعد تبادل متساوي الأداء للجولات عند النتيجة 16-11 وبتفوق واضح للاعب Patrik ‘f0rest’ Lindberg.

SK GAMING ضد TEAM ENVYUS

أما المباراة الثانية فكانت على خريطة Cobblestone وبحضور الفريق العالمي SK Gaming وخصمه الذي لا يقل عنه شأناًTeam EnVyUs.

رغم التفوق الكاسح للاعب الفرنسي Cédric ‘RpK’ Guipouy إلا أن فريقه للأسف لم يستطع إغلاق المباراة لصالحه، وإنما انتصر ذلك الفريق الأول بعد وصولنا لجولات إضافية بسبب التعادل، وانتهت المباراة بعد عدة دقائق عند النتيجة 22-20.

SK GAMING ضد NINJAS IN PYJAMAS

تمكن فريق SK Gaming لاحقاً من التقاط فوزه الثاني في فعاليات هذه بطولة IEM Oakland 2017 ذلك بعد أن استطاع الانتصار في مواجهته ضد فريق Ninjas in Pyjamas داخل خريطة Cobblestone وبنتيجة شبه متقاربة 16-13، وقد حاول كثيراً اللاعب Fredrik ‘REZ’ Sterner جلب الانتصار لصالح فريقه السويدي حيث تبين أنه أفضل لاعب في كافة المباراة حسب نتائجها الأخيرة، إلا أن ذلك لم يكن كافي على ما يبدو.

CLOUD9 ضد THEMONGOLZ

الانتصار التالي كان لصالح الفريق الأمريكي Cloud9 مع مباراته الأولى، بعد أن تمكن من فرض سيطرته على خصمه TheMongolz ليفوز بنتيجة 16-9 في خريطة Mirage وبتألق مميز للاعب Timothy ‘autimatic’ Ta، مع العلم أن خصمه Enkhtaivan ‘Machinegun’ Lkhagva كان مماثل له في الأداء رغم خسارة فريقه.

CLOUD9 ضد ASTRALIS

لقد كان فريق Astralis ضحية المباراة التالية في البطولة، والتي سجلت الانتصار الثاني للفريق الأمريكي Cloud9، ولكن الانتصار هنا لم يكن عادياً أبداً وإنما يعتبر سيطرة كاملة جعل المباراة تنتهي بنتيجة 16-6، نذكر فيها تألق اللاعب Jake ‘Stewie2K’ Yip.

TEAM ENVYUS ضد THEMONGOLZ

عدل فريق Team EnVyUs نتيجة خسارته السابقة، عبر الفوز في مباراته الثانية ضد فريق TheMongolz والذي خسر الآن مبارتين على التوالي، في خريطة Cache وبنتيجة 16-12، ولحسن الحظ هذه المرة تألق اللاعب Cédric ‘RpK’ Guipouyكان مثمراً بعد سرقته الأضواء للمرة الثانية.

TEAM ENVYUS ضد ASTRALIS

بعد أن وجد فريق Astralis نفسه على حافة الهاوية، تمكن من إنقاذ نفسه عبر الانتصار على فريق Team EnVyUs في خريطة Inferno بنتيجة 16-11 ورغم تألق اللاعب Adil ‘ScreaM’ Benrlitom من الفريق الخاسر.

SK GAMING ضد THEMONGOLZ

للأسف تعرض TheMongolz إلى الخسارة الثالثة بعد أن مر عليه فريق SK Gaming بسهولة في خريطة Mirage بنتيجة كاسحة 16-6،  من الواضح تألق فيها اللاعب البرازيلي Marcelo ‘coldzera’ David.

FAZE CLAN ضد G2 ESPORTS

ندخل الآن في عمق المعارك وصراع العمالقة مع بطولة IEM Oakland 2017 فسوف نتحدث عن مباريات بين فرق عالمية ضخمة، كان الصراع الأول هنا بين الفريق العالمي FaZe Clan وخصمه العملاق G2 Esports، في مباراة أكثر من رائعة على خريطة Overpass تثبت للجميع ماذا يعني صراع الجبابرة.

فالأداء كان متقارب جداً في معظم جولات المباراة، وكاد العملاق الفرنسي أن يحرز انتصاره الأول في هذه البطولة إلا أن خصمه سرق هذه الفرصة لنفسه عند النتيجة المتقاربة جداً 16-14، نذكر فيها التألق المعتاد للاعب الفرنسي Kenny ‘kennyS’ Schrub صاحب المرتبة الأولى في هذه المباراة رغم خسارة فريقه.

GAMBIT ضد OPTIC GAMING

حامل كأس البطولة العالمية السابقة Gambit دخل بضعف فعاليات هذه البطولة وترك راية الانتصار في مباراته الأولى Train بسبب خسارة سهلة وسريعة أمام خصمه OpTic Gaming بنتيجة 16-7.

FAZE CLAN ضد OPTIC GAMING

حافظ فريق FaZe Clan على تألقه في المباراة التالية ليسجل انتصاره الثاني والكاسح بنتيجة 16-3 في خريطة Overpassوربما كان أسهل انتصار في فعاليات هذه البطولة، ولسخرية القدر كان ضد فريق OpTic Gaming الذي فاجأنا بأداء رائع سابقاً.

RENEGADES ضد TEAM LIQUID

تعرض Renegades لخسارة غير متوقعة أمام خصمه Team Liquid في مباراة مليئة بالتوتر على أرض Cache، انتهت بدايتها بالتعادل 15-15 ولكن حملت الجولات الإضافية بعض المفاجئات ليعلن عن Team Liquid الفريق الفائز بنتيجة 19-17.

G2 ESPORTS ضد RENEGADES

المفاجئات كانت من العيار الثقيل عندما وصلنا إلى مباراة بين G2 Esports و Renegades، حيث خسر ذلك الأول ثاني مباراة له على التوالي بخريطة Cobblestone وبنتيجة 16-9.

GAMBIT ضد TEAM LIQUID

قطار المفاجئات استمر بسرعة نحو المباراة التالية وحمل فريق Gambit نحو هزيمة أخرى كانت ضد فريق Team Liquid، في خريطة Mirage بعد الوصول لجولات إضافية وبنتيجة 19-16.

FAZE CLAN ضد RENEGADES

من الواضح أن فريق FaZe Clan مسيطر على مجريات هذه البطولة بسهولة، فهو يجلس على صدارة كافة الفرق حسب الترتيب الرسمي خلال مباريات المجموعات هذه.

إلا أنهم كادوا أن يخسروا هذا التفوق بسبب أداء لا يوصف لفريق Renegades، الذين نهضوا من خسارة حتمية عند 12-3 فيTrain ليسيطروا بسرعة على أجواء المباراة وبالكاد يفوزوا بها.

بالطبع لم يتمكنوا من تحقيق ذلك بسبب الفارق الكبير بينهم، حيث انتهت المباراة بنتيجة 16-13 ولكن هذا لا يقلل من أدائهم المميز.

GAMBIT ضد G2 ESPORTS

أخر مباراة نتحدث عنها هذا اليوم جمعت بين Gambit و G2 Esports، فريقان تعرضا لخسارات قوية في هذه البطولة، وفقط واحد منهما حقق فوزه الأول، واليوم كان G2 بعد الانتقال نحو جولات إضافية، كانت النتيجة النهائية 22-19.

يمكنكم من خلال موقعنا متابعة كافة النتائج الجديدة حول بطولة IEM Oakland 2017 فور صدورها بالتأكيد، ونذكركم أن فعاليات البطولة تنتهي يوم 19 نوفمبر وسوف تقدم جائزة مالية بقيمة 300 ألف دولار، هنالك 125 ألف دولار منها لصالح الفريق الفائز بالمرتبة الأولى، و 50 ألف دولار لصالح الفريق الخاسر في النهائيات الكبيرة عند المركز الثاني.