تحديد هوية أول الواصلين لنهائيات بطولة DREAMHACK OPEN DENVER 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2017
تحديد هوية أول الواصلين لنهائيات بطولة DREAMHACK OPEN DENVER 2017

لقد كانت المفاجئات والإثارة العالية، الوقود الذي أشعل قطار الانطلاق لبطولة DREAMHACK OPEN DENVER 2017 ويبدو أنها سترافقنا في المحطة الأخيرة.

فقد خرجت معظم الفرق التي توقع المشجعون انتصارها أو على الأقل وصولها للنهائيات الكبيرة، حيث هذا ما تبين لدى الجميع من خلال توزيع الفرق الثمانية على المجموعات الرئيسية في بداية البطولة، والذي تحدثنا عنه بالتفصيل في مقال سابق، ذكرنا فيه جدول تلك المباريات أيضاً.

لكن ما يهم اليوم هو النتائج الأخيرة لهذه البطولة، والتي تجبرنا على أن نرحب معاً بنهوض الماكينة الألمانية BIG بعد أن حصلت على فرصة ذهبية لرفع كأس هذه البطولة.

استطاع هذا الفريق هزيمة خصمه الأسترالي Renegades في سلسلة قصيرة من الخرائط التابعة للمباراة، إلا أن مجريات الجولات نفسها لم تكن قصيرة أبداً.

بل مباراة نصف النهائي الأولى انتهت بعد صراع مرير كانت نتيجته 16-11 في الخريطة الأولى Cobblestone، وفي الخريطة الثانية Cache التي كادت أن تأخذنا إلى خريطة ثالثة عند النتيجة 16-14.

يتوقع أن ينال اللاعب Johannes ‘nex‘ Maget جائزة أفضل لاعب بهذه البطولة بعد أدائه الفريد من نوعه في هذه المباراة، لصالح الفريق الفائز بالطبع، ولكنه لن يحصل على جائزة مثل هذه إن لم ينتصر فريقه بالنهائيات الكبيرة أمام خصم لم يتم تحديده بعد وإنما علينا انتظار نتيجة صراع بين Cloud9 و mousesports.

يذكر أن البطولة تقام في مدينة دنفر الأمريكية وتقدم جائزة مالية بقيمة 100 ألف دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة