نتائج اليوم الأول لنهائيات WCA 2017 الوطن العربي في DOTA 2

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2017
نتائج اليوم الأول لنهائيات WCA 2017 الوطن العربي في DOTA 2

انتهت فعاليات اليوم الأول من تصفيات الوطن العربي الكبرى للبطولة العالميةWCA 2017 في لعبة DOTA 2 مساء يوم أمس، حيث كان يوماً حافلاً بالعديد من المنافسات المشوقة بين أفضل الفرق العربية.

تنقسم منافسات WCA 2017 إلى خانتي Upper Bracket العليا و Lower Bracket السفلى، لذا فكانت للفرق الخاسرة فرصة العودة من جديد إلى المنافسة من خلال المتابعة في الخانة السفلى حيث تلعب جميع الفرق التي لم يواتيها الحظ على أمل تأهلها للمباراة النهائية عن طريق هزيمة جميع الفرق الأخرى في مباريات Best-of-One فردية. كان علينا توديع بعض الفرق المميزة التي لم تستطع القيام بذلك، بينما ستتابع تلك المتبقية المنافسات في كل من الخانتين السفلى والعليا بشكل متوازٍ.

ستتابع المنافسات مجراها اليوم وفقاً للجداول أعلاه، حيث تبدأ من الساعة 6 مساءاً. اثنتان من المباريات ستكونان مثيرتان للاهتمام حقاً، ألا وهي مباراتا ربع نهائي الخانة العليا اللتان ستشهدان فريق RAZE ضد Team Lebanon بقيادة بطل TI7 العالمي اللبناني “GH” في السادسة مساءاً، و Bend Over ضد فريق Orcus بقيادة زميله المعروف Amer “Miracle-“Al Barqawi الساعة 9 مساءاً، . يُذكر بأن كلتا المباراتين ستكونان مصاحبتان ببث مباشر عبر صفحة Twitch الخاصة بموقعنامع التعليق العربي.

جوائز المراكز الثلاثة الأولى لتصفيات WCA 2017 الشرق الأوسط/شمال إفريقيا:

  • المركز الأول: 106,000 درهم (~$28,859) + بقعة للتنافس في بطولة العالم بالصين
  • المركز الثاني: 53,000 درهم (~$14,429)
  • المركز الثالث: 26,500 درهم (~$7,214)

تصفيات WCA 2017 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Dota 2 تأتي بتنظيم eSports Middle East وبرعاية ودعم Hub Zero و MSI Middle East.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة