بطولة IEM Katowice 2018 تجهز لمعارك حامية حسب التفاصيل الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017
بطولة IEM Katowice 2018 تجهز لمعارك حامية حسب التفاصيل الجديدة

حصلنا على المعلومات الأولى حول البطولة القادمة IEM Katowice 2018 منذ أسبوع تقريباً، وبعدها في 23 من ديسمبر كُشفت عن تفاصيل بعض التصفيات المتعلقة بها لمناطق آسيا وقارة أوقيانوسيا.

التي تعتبر جزء من التصفيات الأربع الرئيسية للبطولة : أوروبا وشمال أمريكا وآسيا وقارة أوقيانوسيا، والآن لدينا جرعة جديدة من المعلومات.

بسبب التغير الذي حدث في عدد الفرق المشاركة في فعاليات البطولة عن السنوات السابقة من الرقم 12 إلى 16 فريق، يمكننا توقع حدوث تعديلات على قوانين المباريات.

فقد كشفت منظمة ESL عن تفاصيل متعلقة بمرحلة المجموعات، موضحة أنها ستبدأ في 27 من فبراير العام القادم وتنتهي في الأول من شهر مارس، وهذه المرة على غير العادة، سيكون هنالك مجموعتين تتألفان من ثمانية فرق.

الرابح في كل مجموعة سوف يتقدم مباشرة نحو النصف النهائي، بينما الفرق الأخرى التي كان لها ترتيب مرتفع في المجموعات، سوف تشارك في مباريات الربع نهائي، وقد تبين أن الدفعة الأولى فقط من مباريات المجموعات سيتم لعبها تحت قوانين الفريق الأفضل في خريطة واحدة.

أما بالنسبة لمرحلة playoffs فقد تم تحديدها في 2 من شهر مارس حتى 4 منه، وبعدها سنشهد مباريات من الربع النهائي والنصف النهائي، تحت نظام واحد لقوانين المباريات وهو الفريق الأفضل من بين ثلاثة خرائط.

بينما محطة النهائيات الكبيرة سوف تبقى مماثلة لأقربائها من بطولات IEM السابقة، وسوف تتبع قانون الفريق الأفضل من بين خمسة خرائط.

إن لم تكن تفاصيل الكلمات واضحة كثيراً بالنسبة لكم، فهنالك صورة في نهاية المقال، توضح كل ما تحدثنا عنه، وتقدم نظرة أفضل عن طريقة توزيع المباريات وصولاً للنهائيات.

نظام المباريات لم يكن الشيء الوحيد الذي قامت ESL بالتعديل عليه، حيث تم زيادة الجائزة المالية المخصصة للبطولة بمقدار 200 ألف دولار لتصبح بالمجمل 500 ألف دولار، ونذكركم أيضاً أن فعاليتها الكاملة ستأخذ مجراها خلال 24 من فبراير وحتى 4 من مارس.

البطولة الأخيرة من IEM كانت في Oakland وذكرنا سابقاً تفاصيل عن الحدث النهائي، الذي أُعلن فيه عن الرابح بالبطولة ورافع كأسها، وهو الفريق السويدي المعروف Ninjas in Pyjamas بعد فوزه على العملاق FaZe Clan وحصوله على جائزة مالية بقيمة 250 ألف دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة