افتتاح التسجيل لدول قارة إفريقيا في تصفيات بطولة WESG 2017 العالمية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2018
افتتاح التسجيل لدول قارة إفريقيا في تصفيات بطولة WESG 2017 العالمية

إصدار 2017 من بطولة World Electronic Sports Games لألعاب الفيديو التنافسية قد أصبح قاب قوسين أو أدنى، وعلى الرغم من التأجيل الذي جرى مؤخراً دافعاً به إلى العام الجديد إلى أن الإثارة والتشويق مايزالان حاضرين مع افتتاح باب التسجيل للمنافسة العالمية.

تم تأسيسها عام 2016، تسعى WESG لتكرار نجاحاتها في الموسم الثاني من بطولتها العالمية والمتميزة في كونها مشابهة لكأس العالم في ألعاب الفيديو، حيث تسمح لفرق من اللاعبين بتمثيل بلادهم على الساحة الدولية بغض النظر عن المنظمات الأخرى التي يلعبون لصالحها.

عملية التسجيل والاشتراك قد أصبحت متاحة الآن للفرق الافريقية بما فيها دول شمال أفريقيا العربية (الجزائر، مصر، ليبيا، المغرب، السودان، تونس)، حيث تقدم WESG 2017 الفرصة بالمنافسة على مقاعد نهائيات العالم WESG World Finals في الصين مع جوائز تُقدر بملايين الدولارات، إضافة لحصة من مبلغ $10,000 دولار للفرق الفائزة في التصفيات.

تُقسم التصفيات الافريقية إلى قسمين شمالي وجنوبي يحظى الفائز من كل منهما ببقعة في النهائيات، أما عن الألعاب المتاحة فهي تتضمن Dota 2، Counter-Strike: Global Offensive، StarCraft 2، و Hearthstone.

  • 18 – 21 يناير: تصفيات CS:GO و HEARTHSTONE لدول إفريقيا الجنوبية

  • 25 – 28 يناير: تصفيات DOTA 2 و STARCRAFT 2 لدول إفريقيا الجنوبية

  • 1 – 4 فبراير: تصفيات DOTA 2 AND HEARTHSTONE لدول إفريقيا الشمالية

  • 8-11 فبراير: تصفيات CS:GO و STARCRAFT 2 لدول إفريقيا الشمالية

تستطيع التحقق من صفحة التسجيل ببطولة WESG 2017 هنا، إضافة لمزيد من التفاصيل عبر الموقع الرسمي. ابدأ بجمع أعضاء فريقك الآن وباشر في رحلتك نحو العالمية!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة