تعرف على حكام مباراتي الأهلي أمام سيمبا في بطولة الدوري الإفريقي

يلعب النادي الأهلي ​​​​​​​أمام فريق سيمبا في لقاء الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر الجاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
تعرف على حكام مباراتي الأهلي أمام سيمبا في بطولة الدوري الإفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن أسماء طاقم التحكيم الذي يدير مباراتي النادي الأهلي المصري أمام فريق سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق سيمبا في لقاء الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر الجاري، وتقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

ويلعب الفائز من مباراتي الأهلي وسيمبا مع الفائز من مباراتي فريق صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

طاقم تحكيم مباراة الذهاب بين سيمبا والأهلي

يضم طاقم تحكيم مباراة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق سيمبا، الموريتاني دحان بيده حكم ساحة، وديمبينانينانا اندرياتايناريفالو حكم مساعد أول، وجوناثان كوفي حكم مساعد ثاني، وعيسى سي حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم لحلو بن براهيم ويعاونه الحكم دانييل لاريا.

وأدار الحكم دحان بيده مباراتين للنادي الأهلي خلال الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر الأهلي في المباراة الأولى أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة 1-0، وفاز في المباراة الثانية على فريق الترجي التونسي بنتيجة 1-0.

ويعتبر الحكم دحان بيده كثير البطاقات الصفراء، ولكنه يمنح البطاقة الحمراء بمعدل منخفض حيث أشهر 4 بطاقات في 31 مباراة إفريقية، واحتسب خلال هذه المباريات 12 ركلة جزاء.

وأدار الحكم دحان بيده مباريات لفرق مصرية منها الزمالك، وفيوتشر، وبيراميدز، كما أدار مباراة لمنتخب مصر في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا

يضم طاقم تحكيم مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا، جاك ندالا حكم ساحة، وجيرسون مارتينيز حكم مساعد أول، وأرسينو مارينجولا حكم مساعد ثاني، وميسي موفوتو حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم عادل زوراق، ويعاونه الحكم حمزة الفارق.

وأدار الحكم جاك ندالا 4 مباريات للنادي الأهلي، وفاز الأهلي في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة أمام فريق بلاتينوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020.

وفاز الأهلي في المباريات الثلاث الأخرى على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-0 في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2020، كما فاز على فريق الرجاء المغربي مرتين، الأولى في مباراة كأس السوبر الإفريقي 2021، والثانية في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

كما أدار الحكم جاك ندالا مباريات لعدد من الفرق المصرية منها الزمالك والمصري البورسعيدي وسموحة وفيوتشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة