العملاق الألماني يعلن عن انسحابه المفاجئ من بطولة ESL MEISTERSCHAFT

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2017
العملاق الألماني يعلن عن انسحابه المفاجئ من بطولة ESL MEISTERSCHAFT

ضغوطات البطولات قد تسبب الكثير من الإرهاق للاعبين، وفي بعض الأحيان قد تسبب لهم مشكلات أكبر وهي التضحية بالبعض منهم في سبيل التركيز على الأخر، ويبدو هذا الأمر منطقياً كون التركيز على أكثر من شيء بنفس الوقت ل يعود بالمنفعة على أي منهم.

صرح اليوم العملاق الألماني BIG أنه لن يكون حاضراً في بطولة ESL Meisterschaft القادمة وذلك بسبب ضغوطات جدول البطولات لديه، ولكن التضحية قد تكون كبيرة كونه خسر مكانته في نصف نهائي البطولة في مواجهة معEURONICS ولن يتمكن من الدفاع عن لقبه السابق بهذه البطولة.

يأمل الفريق من هذه التضحية أن تساعدهم في النجاح بتصفيات بطولات ELEAGUE Premier 2017 بعد أن عبرChristian Lenz من الفريق ضرورة هذه البطولة بالنسبة لهم على الرغم من عدم وجود أي ضمانة إلا أنهم سوف يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق ذلك على حد تعبيره، ويؤكد Christian أن القرار لم يكن سهلاً وإنما حدث بسبب تراكم البطولات بنفس الوقت مما سبب لهم ضغوطات غير ممكنة بالنسبة لهم.

هذا وتبين أن فريق PANTHERS سوف يكون البديل الرسمي لهم في بطولة ESL Meisterschaft، التي سوف تقدم فعاليات النصف نهائي خلال 5 من شهر أغسطس الحالي.

المنافسة سوف تكون صعبة وقوية على بطولة ELEAGUE Premier 2017، فهنالك ما يقارب 512 فرقي سوف يشارك في التصفيات الأوروبية للبطولة ولكن القليل منهم فقط سوف يصل إلى الحدث الرئيسي للبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة