تعرفوا على أهداف وميزات خدمة دروب منشآت

صندوق تنمية الموارد البشرية يدعو إلى التسجيل في خدمة دروب منشآت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
تعرفوا على أهداف وميزات خدمة دروب منشآت

قام صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، بدعوة جميع المنشآت، سواء كانت خاصة أو غير ربحية أو حكومية، إلى التسجيل في خدمة دروب منشآت، التابعة لمنصة برنامج التدريب الإلكتروني دروب.

صندوق تنمية الموارد البشرية يدعو إلى التسجيل في خدمة دروب منشآت

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذه الخدمة تمكن المنشآت من تدريب موظفيها بمحتوى متنوع، والذي يتوافق مع احتياجاتهم ويعزز الكفاءة والإنتاجية في محيط العمل.

وأشارت إلى هذه الخطوة تأتي ضمن تنفيذ رؤية المملكة 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية، وتهدف إلى المساهمة في تحسين مهارات وقدرات العمالة، وتحضيرهم لمتطلبات سوق العمل.

وأوضحت التقارير أن خدمة دروب منشآت تقدم عدة ميزات، من بينها: إدارة المنشآت وتوجيه الموظفين للتدريب، وإنشاء مسارات تدريبية مخصصة باستخدام محتوى منصة دروب.

ولفتت إلى أن الخدمة تسمح أيضاً بإنشاء محتوى تدريبي خاص للمنشأة، وتقسيم المستفيدين إلى مجموعات مختلفة، مع متابعة تقارير الأداء التدريبي لكل مستفيد.

وأضافت التقارير أن خدمة دروب منشآت توفر محتوى تدريبياً متنوعاً ومتطوراً، والذي يتناسب مع احتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية، كما أنها توفر مرونة وسهولة في الإكمال، مما يعزز تحسين الأداء، ورفع مستوى الكفاءة للموظفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة