يوتيوب يمنح مشتركي خدمة بريميوم ميزات جديدة رائعة

تعرفوا على الميزات الجديدة التي أصبحت متاحة لمستخدمي يوتيوب بريميوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 14 أبريل 2023
يوتيوب يمنح مشتركي خدمة بريميوم ميزات جديدة رائعة

قامت منصة يوتيوب بمنح مستخدمي خدمة يوتيوب بريميوم مدفوعة الأجر، عدد من الميزات الجديدة، والتي ستجعل تجربتهم لاستخدام المنصة مختلفة بشكل كلي.

تعرفوا على الميزات الجديدة التي أصبحت متاحة لمستخدمي يوتيوب بريميوم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أتاحت منصة يوتيوب بريميوم لمستخدميها تقنية مشاركة الاجتماعات الحية، وذلك لكل الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد، واعدة بأن توفرها قريباً لمستخدمي فيس تايم على هواتف آيفون الذكية.

كما أن مستخدمي يوتيوب بريميوم على هواتف آيفون، يمكنهم الآن الاستفادة من الإصدار المحسن لمعدل البث لمقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل، لجعل الفيديوهات أكثر وضوحاً، وتحتوي على كثير من التفاصيل.

ومن أبرز الميزات الجديدة أيضاً في يوتيوب بريميوم، إطلاق تقنية قائمة الانتظار لتشغيل مقاطع الفيديو وترتيبها على الهواتف والأجهزة اللوحية، حيث كانت هذه التقنية قيد الاختبار حتى شهر يناير الماضي، وكانت متوافرة لنسخة الويب.

وأصبح بإمكان المستخدمين كذلك متابعة مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب من حيث توقفت، حتى في حال قاموا بالتبديل بين الأجهزة، علماً بأن هذه الميزة متاحة على إصدار التطبيق على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

وتوفرت أيضاً للمستخدمين ميزة التنزيلات الذكية، والتي تسمح لهم بإضافة مقاطع فيديو موصى بها مباشرة إلى مكتباتهم، على أن تكون جاهزة للعرض في وضع عدم الاتصال، حيث ستكون هذه الميزة مفيدة في حال نسي المستخدم تنزيل بعض الفيديوهات قبل سفره على سبيل المثال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة