يوتيوب يختبر ميزة جديدة لمشتركي خدمات بريميوم

ميزة جديدة مهمة لمشتركي يوتيوب بريميوم وهكذا يمكنهم الاستفادة منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
يوتيوب يختبر ميزة جديدة لمشتركي خدمات بريميوم

أعلن القائمون على موقع مشاهدة الفيديوهات الأشهر يوتيوب، عن بدءهم في اختبار ميزة جديدة في النسخة المخصصة للمنصة على الهواتف والأجهزة الذكية.

ميزة جديدة مهمة لمشتركي يوتيوب بريميوم وهكذا يمكنهم الاستفادة منها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المستخدمين المشتركين في خدمات يوتيوب بريميوم عبر تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية، أصبح بإمكانهم الآن تجربة ميزة Add to queue، والتي من خلالها يمكنهم إضافة مقاطع فيديو معينة إلى قوائم المشاهدات الخاصة بهم.

وأوضحت التقارير أنه مع هذه الميزة الجديدة، سيتمكن مستخدم يوتيوب بريميوم من إضافة مقطع فيديو إلى قائمة تشغيل الفيديوهات الخاصة به، ليقوم يوتيوب بتشغيل المقاطع الموجودة في القائمة بشكل متوالي، كما أنه يمكنه حذف فيديوهات معينة من القائمة، أو حذف القائمة كلها في حال أراد.

ومن أجل الاستفادة من هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدم الضغط على قائمة النقاط الثلاثة التي تظهر جانب عنوان الفيديو، و النقر على خيار Play last in queue، أو يمكنه إنشاء قائمة جديدة، وإضافة الفيديو إليها.

وأشارت التقارير إلى أنه في حال عدم ظهور هذه الميزة بشكل تلقائي لمشتركي يوتيوب بريميوم، فيمكنهم تفعيلها عن طريق التوجه إلى

صورة الملف الشخصي لهم في تطبيق يوتيوب، ثم النقر على الصورة، لتظهر لهم قائمة الإعدادات، وبعدها يمكنهم الضغط على خيار Try New Features.