فيديو طريف للفنان أحمد حلمي وهو يتحدث باللهجة السعودية

يتواجد في السعودية لعرض مسرحيته ميمو في مدينة أبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
فيديو طريف للفنان أحمد حلمي وهو يتحدث باللهجة السعودية

انتشر فيديو طريف للفنان أحمد حلمي وهو يحاول التحدث بلهجة سكان الجنوب في المملكة العربية السعودية، وينافس زميله الفنان حمدي الميرغني في نطقه جملة "الله يطعنّي عنك".

وقد لاقى الفيديو استحسان العديد من السعوديين الذين ضحكوا على طريقة نطقه للجملة، وقد علقت إحدى المتابعات قائلة: "طفولته كلها بالسعودية لين الثانوي ولدنا هذا" بينما قالت أخرى "أحلام العصر"، وقد ضحكت متابعة أخرى وقالت: "حسبي الله".

ويتواجد الفنان أحمد حلمي في المملكة العربية السعودية لتقديم العرض الثالث من مسرحيته "ميمو" في المملكة والتي قدمها في عدة مدن ومحافظات سعودية، وقد نشر الفنان أحمد حلمي على خاصة ستوري على إنستغرام مجموعة من الصور له خلال رحلته في السعودية.

ونشر حلمي صورة له وهو في السيارة خلال رحلة سفاري في إحدى لمحميات الطبيعية في المملكة، وهو يداعب أحد القرود بشكل طريف، حيث ظهر القرد في الصور فوق السيارة التي يستقلها أحمد حلمي، وكان ينظر إلى ثمرة الموز التي كانت بيد أحمد حلمي.

فيديو طريف للفنان أحمد حلمي وهو يتحدث باللهجة السعودية

أحمد حلمي ينهي عرض مسرحيته "ميمو" في السعودية

وقد اختتم الفنان أحمد حلمي مؤخرًا عرض حفلات مسرحيته الجديدة "ميمو"  التي عرضت في عدة مدن سعودية للمرة الثالثة، واختتم العرض الثالث على في مدينة أبها بعدما قدم المسرحية على مدار 3 أيام، وقد رفعت المسرحية خلالها شعار كامل العدد، ليستكمل سلسلة نجاحات حققها في الرياض وجدة.

ورفع أحمد حلمي رصيد ليالي عرض المسرحية في السعودية إلى 20 يومًا، ويستعد لعرض المسرحية في الأيام القادمة في مدينتي الدمام وحائل. وقد عرضت المسرحية لأول مرة خلال شهر فبراير الماضي في موسم الرياض، وقد أشاد النقاد والإعلاميين في المملكة بالمسرحية، خصوصًا أنها تعد عودة لحلمي للمسرح بعد غياب دام 20 عامًا.

ومسرحية ميمو من بطولة أحمد حلمي، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومحمد رضوان، ورحمة أحمد، ونور إيهاب، وهي من إخراج هشام عطوة، وتأليف ضياء محمد.

وتتحدث المسرحية عن شخصي اسمه مسعود مهمش في أسرته والمجتمع، ويقرر النجاح في حياته من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن ما سيحدث له سيكون مختلفًا عن توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

آخر عمل فني للفنان أحمد حلمي كان فيلم "واحد تاني" الذي عرض عام 2022 وهي من بطولته بجانب روبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين ونور إيهاب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث الفيلم عن موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف أنه فاشل وفاقد للشغف بعدما قابل عدد من زملائه القدامى، لذا يقرر أن يعيد شغفه في الحياة من جديدة ولكن تحدث أمور غير متوقعة.

وشارك الفنان أحمد حلمي في عدد من المسلسلات الإذاعية منها "العصمة في إيدي" مع هنا الزاهد، كما سيعرض له قريبًا المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس" مع الفنانة هنا الزاهد والفنان سامي مغاوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة