مواجهة طريفة بين تامر حسني ورضوى الشربيني في فرح ابنة أصالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
مواجهة طريفة بين تامر حسني ورضوى الشربيني في فرح ابنة أصالة

تواصلت أصداء حفل زواج شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري ولكن هذه المرة من جانب الفنان تامر حسني والإعلامية رضوى الشربيني بسبب موقف طريف وقع بينهما خلال أحداث الزفاف.

وكان تامر حسني قد وجه كلمات أغنية "سي السيد" بطريقة طريفة للإعلامية رضوى الشربيني المعروفة بدعمها الكبير لقضايا المرأة وهو الأمر الذي أضفى جو من المرح على حفل زفاف ابنة النجمة السورية أصالة.

وبعد نهاية حفل الزفاف نشر تامر حسني على حسابه بموقع إنستغرام فيديو ظهر فيه مع رضوى الشربيني علق عليه قائلا: "معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتي يا أحلى رضوى حبيت أضحكك شوية بس وعقبال الجميع".

مواجهة طريفة بين تامر حسني ورضوى الشربيني في فرح ابنة أصالة

وردت الإعلامية رضوى الشربيني على منشور تامر حسني وتوعدته بصورة طريفة إذ قالت: "أخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا".

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لقطات طريقة بين تامر حسني ورضوى الشربيني خلال زفاف شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة، وظهر تامر حسني وهو يتعمد أداء أغنية سي السيد أمام رضوى الشربيني المعروفة بمساندة المرأة بصورة كبيرة.

مواجهة طريفة بين تامر حسني ورضوى الشربيني في فرح ابنة أصالة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كذلك كلمات يقول فيها تامر حسني لرضوى الشربيني: "انتو ليه عاملين كده ليه.. ودماغكوا دي معموله من إيه".

وردت الإعلامية رضوى الشربيني على كلمات تامر حسني بابتسامة تدل على تقبلها للكلمات الطريفة التي ألقاها عليها النجم المصري.

وتواصل المزاح بين تامر حسني ورضوى الشربيني، حيث طالبت الإعلامية المصرية من بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني التدخل في الأمر.

وفاجأ تامر حسني الجميع بعد ذلك بقوله: "ايه ده بسمة هنا" ثم تظاهر وكأنه يحاول الاختفاء عن الأنظار عنها بعد ذلك.

وعاد تامر ليقول لزوجته أمام الجميع "كنت لسه بغني وما يحرمنيش منك" وهو ما جعل الضحكات تتعالى بين الحضور في حفل الزفاف.

وكان تامر حسني قد وجه كلمات لشام الذهبي وزوجها أحمد بالإضافة إلى الطفل محمد أسامة الذي اشتهر مؤخراً بأداء أغنية "الغزالة رايقة".

وقال تامر حسني في تعليق آخر عن منشوره على إنستجرام "من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد، مليون مبروك ليهم ولأصاله حبيبة قلبي فرحتك كانت بالدنيا امبارح، وشام طبعاً عارفة فرحة بسمه بيها كانت ازاي وكسرت الدنيا يا محمد يا اسامه، يابو أحلى غزالة رايقه لو اتزنقت في أي فرح زحمه تاني أبقى قولي ربنا يكرمك يا حبيبي وتكبر وتحقق كل أحلامك".