تفاصيل الأزمة الصحية للفنان بيومي فؤاد ونجله ودخولهم المستشفى (صور)

شارك الفنان بيومي فؤاد مؤخرا بعدة عروض مسرحية في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
تفاصيل الأزمة الصحية للفنان بيومي فؤاد ونجله ودخولهم المستشفى (صور)

أعلن المخرج محمد بيومي، نجل الفنان بيومي فؤاد، عن تعرضه هو ووالده إلى وعكة صحية مفاجئة.

وكشف نجل بيومي فؤاد من خلال خاصية "الاستروي" حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام أنه تم نقله هو ووالده إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد مرضهما.

تفاصيل الأزمة الصحية للفنان بيومي فؤاد ونجله ودخولهم المستشفى (صور)

ويظهر بيومي فؤاد مع ابنه وهم يرقدان على أحد الأسرة يضعان قناع الأكسجين بإحدى غرف المستشفى. ولم يكشف المخرج محمد بيومي أو والده عن تفاصيل أخرى عن حالتهم الصحية أو أسباب المرض

تفاصيل الأزمة الصحية للفنان بيومي فؤاد ونجله ودخولهم المستشفى (صور)

أفلام بيومي فؤاد

 يذكر أن الفنان بيومي فؤاد يشارك في موسم أفلام إجازة نصف العام الدراسي بأكثر من عمل، ومنهم فيلم "الحريفة" الذي شارك في بطولته مع نور النبوي وأحمد حسام ميدو، وهو يعتبر دخول حسام لعالم التمثيل للمرة الأولى،  الفيلم من إخراج رؤوف السيد وإنتاج TVision.

كما يشارك بيومي فؤاد في فيلم "كارت شحن" والذي يحقق نجاحاً ضعيفا في شباك التذاكر، ويشارك بيومي فؤاد البطولة كل من محمد ثروت وعمرو رمزي وهالة فاخر وإسماعيل فرغلي وسامي مغاوري وعدد كبير من النجوم.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت  أمس الأحد  حوالي 15 ألف جنيه، والعمل من تأليف محمود صابر وإخراج شادي على.

كما كان بيومي فؤاد قد بدأ تصوير فيلم آخر بعنوان "أرض جهنم"، حيث يشارك في بطولته مع هيفاء وهبي وعمرو عبد الجليل، يتناول الفيلم قصة تشويق وإثارة وكوميديا في فترة التسعينيات، وتجسد هيفاء وهبي شخصية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور.د، وفقا لتصريحات منتج العمل.

فيلم بيومي فؤاد القادم

ومن المقرر، أن يعرض في السينمات يوم 25 يناير ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام الدراسي، فيلم بيومي فؤاد الجديد "أصل الحكاية" مع تصنيف للكبار فقط.

والفيلم من بطولة كل من خالد الصاوي وشيري عادل وبيومي فؤاد وحمزة العيلي وعلاء مرسي ويوسف عثمان وعابد عناني ووائل الترك وعلاء مرسي وهالة فاخر ومحمد محمود.

والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين وإنتاج إيهاب منير وكريم الشربيني وموسيقي تامر كروان ومونتاج عمرو عاصم.

وتدور أحداث قصة الفيلم في قالب درامي حول فتاة تعيش مع والدها وأعمامها وكل فرد فيهم يملك أفكاراً وحكاية مختلفة عن الحياة، وتتوالى الأحداث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة