زوجة بيومي فؤاد تكشف سبب وقوعها في حبه: "سجد في قلبي"

كشفت أماني سويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد تفاصيل قصة حبهما وكيف تعرفت عليه في الجامعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 29 فبراير 2024
زوجة بيومي فؤاد تكشف سبب وقوعها في حبه: "سجد في قلبي"

كشفت أماني سويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد تفاصيل قصة حبهما وكيف تعرفت عليه في الجامعة رغم أنه أكبر منها وتخرج قبلها بسنوات.

وقالت أماني سويدان خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc، بحضور زوجها بيومي فؤاد، أنها كانت طالبة بكلية الفنون الجميلة، وانضمت لورشة تمثيل.

قصة حب بيومي فؤاد وزوجته أماني سويدان 

وأكدت أماني أن في ذلك الوقت كانت وجدت فرقة المسرح من الأنشطة المناسبة لها أكثر لأنها كانت جادة جداً، فوقعت في حب المسرح، وتعرفت وقتها على زوجها بيومي فؤاد الذي أثار فضولها منذ أول لقاء.

وتابعت قائلة: "في مرة من المرات وهو بيصلي على خشبة المسرح، ورغم إنها مش أول مرة، ومش هو الوحيد اللي بيصلي على المسرح، شعرت إنه سجد في قلبي، ولقيت نفسي بقول أنا بحب الراجل ده أوي".

واستكملت زوجة بيومي فؤاد كلامها قائلة إن الخطوة التي تلت ذلك كانت غريبة، لأنها قالت لعائلتها أن هناك شخصاً سيقوم بزيارتهم ليتقدم لها، وهو لا يعرف اسمي، ولكن الأمور بعد ذلك إتخذت إيقاعا سريعاً في حياتنا وتزوجها.

زوجة بيومي فؤاد: مدمن عمل 

كما تطرقت أماني سويدان خلال حوارها إلى عيوب زوجها بيومي فؤاد، وأبرز مشاكلها معه خلال فترة زواجهم، التي امتدت لسنوات طويلة.

وأكدت أمانى سويدان أن زوجها بيومي فؤاد من الشخصيات المدمنة على العمل فقالت: "هو مدمن للعمل ودي الأزمة الكبيرة عندنا كلنا، إحنا طبعا مقدرين شغله وحجم حب الناس له، وانتشاره وشهرته والطلب عليه، لكن في نفس الوقت حابين يكون لنا من الحب جانب، والبيت يكون له مساحة من حياته".

وأشارت إلى انشغال زوجها بالعمل وإرهاقه فيه، انعكس عليها فأصبحت هي التي تتولى معظم المسئوليات، بالإضافة إلى حرصها الدائم على الاهتمام والاتصال به على الهاتف لمتابعة صحته، خاصة بعد نصائح الأطباء في الفترة الأخيرة بضرورة الإهتمام بنفسه وبصحته.

وأضافت زوجة بيومي فؤاد قائلة: "هو دايما يقول على نفسه أنا عشوائي، وأنا عكسه ومنظمة جدا، وده عامل مشاكل من أيام خطوبتنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة