بيومي فؤاد يعلن حصوله على جنسية أجنبية (فيديو)

قدم بيومي فؤاد العديد من العروض المسرحية الفترة الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
بيومي فؤاد يعلن حصوله على جنسية أجنبية (فيديو)

أعلن الفنان بيومي فؤاد على حصوله على جنسية دولة جديدة وهي كومنولث دومينيكا، وذلك بسبب ظروف عمله التي تضطر للسفر كثيرا.

وأعلنت شركة "World Gate" في إنهاء إجراءات وتيسير الحصول على جنسيات مختلف الدول والحصول على جوازات السفر الخاصة بتلك الدول عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، توقيع العقد مع الفنان بيومي فؤاد للحصول على الجنسية.

وشاركت شركة "World Gate" فيديو عبر حسابها على الإنستغرام الفنان بيومي فؤاد وهو يوقع عقد الجنسية الجديدة، ويقول: "أنا كنت أعاني من مشكلة تتعلق بالحصول على تأشيرات لدول أخرى، خاصة أن ظروف عمله تتطلب منه السفر أحيانا في مدة لا تتخطى اليوم، ولذلك قرر اللجوء إلى الشركة للحصول جنسية جديدة".

وتابع قائلا : "شركة  World Gate اتعرفت عليهم ولقيتهم شباب زي الفل بيدوني باسبور دول الكاريبي بيسمحلي بدخول دول عديدة، أنا سعيد جدا أني بمضي معاهم النهاردة".

وكان  بيومي فؤاد نشر فيديو غامض لجمهور يقول فيه: "أول مرة من 15 سنة أمضى عقد وأنا أدفع، أنا متعود لما أمضى عقد باخد دفعة، بيمضوني غصب عني، الحقوني"، ليتضح بعد ذلك أنها من كواليس توقيع عقد الجنسية الجديدة.

أعمال بيومي فؤاد

بالجدير بالذكر، أن يوم الخميس المقبل تطرح السينمات بمصر والسعودية فيلم “كارت شحن”، من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

 ونشرت الشركة المنتجة لفيلم بيومي فؤاد الفيديو الدعائي  النهائي على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، لتشويق الجمهور للفيلم وإعلان مواعيد العرض بالسينمات .

كما طرحت الشركة الأغنية الرسمية للفيلم الفنان أحمد شيبة تحت هاشتاج عشان أحب أبلكيشن " وهو اسم أغنية الفيلم.

فيلم "كارت شحن" تأليف وإنتاج محمود صابر وإخراج شادي علي، ومن بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد ومني جمال وهالة فاخر وإسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب والطفلة عليا يونس.

كما ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلم "الحريفة" بجانب مجموعة من النجوم أبرزهم: "بجانب نور النبوي ولأول مرة في مجال التمثيل اللاعب والإعلامي أحمد حسام ميدو ونور إيهاب وأحمد غزي وخالد الذهبي وسليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة"، الفيلم من إنتاج TVision وإخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم أن من المقرر أن يتم طرح فيلم الحريفة في السينمات يوم 4 يناير المقبل في مصر، أما الدول العربية سيكون بتاريخ 11 يناير بدور العرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة