بيومي فؤاد يعتذر للفنان محمود حميدة ويعبر عن ندمه لهذا السبب..

نشبت أزمة بين بيومي فؤاد ومحمود حميدة بسبب فيلم مطرح مطروح

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
بيومي فؤاد يعتذر للفنان محمود حميدة ويعبر عن ندمه لهذا السبب..

وجه الفنان بيومي فؤاد اعتذاراً للنجم محمود حميدة بسبب تصريحاته بأنه تم اختيار الفنان محمود حميدية لتقديم بطولة فيلم مطرح مطروح بدلا منه.

وقال الفنان بيومي فؤاد في تصريحات تلفزيونية إنه ندم على أنه فتح ذلك الموضوع على الشاشة، موضحا أنه بعد أن علم أنه تم البدء في تصوير الفيلم وأن الدور سيقدمه الفنان محمود حميدة قرر عدم الحديث في هذا الأمر.

وأكد بيومي فؤاد على أن النجم محمود حميدة هو فنان كبير وأنه ليس لديه شك أنه لم يكن يعلم أنه تم إحضار لتقديم الدور بدلا منه.

وأوضح بيومي فؤاد أن النجم محمود حميدة هو نجم كبير يتعلم منه، وأنه لم يكن يريد أن يبلغه بأزمة فيلم مطرح مطروح، خاصة أن "حميدة" لديه قيم مبادئ يتعلم منها الجميع.

أزمة فيلم مطرح مطروح

كان الفنان بيومي فؤاد قد فجر مفاجأة في لقاء تلفزيوني له حينما كشف عن استبداله بالفنان محمد حميدة في فيلم مطرح مطروح الذي دفع فيه للكتاب من أمواله لكي يتنازلوا عنه، وأنه بعدها ذهب به للمنتج محمد السبكي وتفاجأ بأنه أحضر محمود حمية وأنه قد بدأ تصوير الفيلم.

وقال الفنان بيومي فؤاد أنه وقتها أصيب بارتفاع شديد في الضغط استلزم دخوله لغرفة العمليات.

ومن جانبه كشف الفنان محمود حميدة أنه لم يكن لديه أي علم بالواقعة. وأوضح "حميدة" إنه إذا كان لديه علم بالموقف من البداية لم يكن ليوافق أبدا على تصوير الفيلم لأن هذا جزء من مبادئه التي يعلمها الجميع.

وقال محمود حميدة إنه سأل المخرج وائل إحسان، فأخبره هو الآخر أنه لم يكن يعلم قبل بدء التصوير، وأنه علم بالموضوع بعد تصوير نص الفيلم فخشي أن يخبره فيرفض استكمال التصوير.

آخر أعمال بيومي فؤاد

تألق النجم بيومي فؤاد في عدة أعمال في دراما رمضان 2023، حيث شارك في مسلسل جت سليمة مع النجوم دنيا سمير غانم ومحمد سلام، وخالد الصاوي، وسلوى خطاب، وهالة فاخر، وسامي مغاوري.

وهو مسلسل كوميدي يشبه حكايات ألف ليلة وليلة عرض في النصف الآخر من شهر رمضان وحقق نجاحا كبيراً.

كما تألق بيومي فؤاد في المسلسل الكوميدي الكبير أوي 7 مع المخرج أحمد الجندي، والنجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، محمد سلام، رحمة أحمد، سماء إبراهيم. ويلعب بيومي فؤاد شخصية الدكتور ربيع في المسلسل الكوميدي الشهير منذ عدة مواسم وحقق فيه نجاحا كبيرا.

وشارك أيضا في موسم دراما 2023 في مسلسل جعفر العمدة والذي خرج فيه من إطار الكوميديا، وقدم في المسلسل دور رجل الأعمال المديون للبنوك بملايين الجنيهات والذي تم سجنه فتقرر ابنته "عايدة" والذي تلعب دورها الفنانة زينة الزواج من رجل الأعمال الثري جعفر العمدة في مقابل أن يسدد لها ديون والدها ويخرج من السجن.

مسلسل جعفر العمدة قصة المخرج محمد سامي وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، محمد رمضان، ومنذر رياحنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة