بيومي فؤاد لـ "جمهور الزمالك":عيبي الوحيد إن ربنا خلقني أهلاوي (فيديو)

فاز النادي الأهلي على نادي الزمالك بنتيجة 4-1 يوم الخميس الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
بيومي فؤاد لـ "جمهور الزمالك":عيبي الوحيد إن ربنا خلقني أهلاوي (فيديو)

قال الفنان بيومي فؤاد إنه تعرض لاتهامات غير حقيقية بأنه أهان فريق نادي الزمالك وهو أمر غير صحيح، وأنه يريد أن يصالح الجمهور.

وأوضح بيومي فؤاد في تصريحات للإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن"، أنه شخصية عامة وأنه شخص أهلاوي وأن هذا هو العيب الوحيد بالنسبة لجمهوره من مشجعي نادي الزمالك.

وأضاف "بيومي" إنه لم يخط في أي يوم من الأيام في أي فريق، ولكنه يقول للمرة المليون أن مشكلة فريق نادي الزمالك وجمهوره أنهم يخلقون أعذارا للهزيمة غير أن الفريق كان سيئ.

وقال الفنان المصري إن فريق نادي الزمالك في حالة هزيمته منه فريق ريال مدريد سوف يجد جمهوره وفريقه أسبابا غير منطقية للهزيمة. موضحا أنه يتمنى أن يسمع جملة أن الفريق لم يلعب جيداً كسبب للهزيمة وقال: "أنا نفسي مرة أسمع كلمة إحنا كنا وحشين".


 

الزمالك وبطولة الدوري

قال الفنان بيومي فؤاد إن فريق الزمالك حصل على بطولة الدوري المصري العاميين الماضيين لأنه كان أفضل فريق في الدوري. متعجبا في الوقت نفسه من تصريح الكابتن "شيكابالا" العام الماضي مع الإعلامي عمرو أديب حينما سأله هل سيحصل فريق نادي الزمالك على بطولة الدوري العام المقبل، فأجاب "لو بقت كورة".

وأضاف الفنان المصري ماذا يعني "لو بقت كورة"، هل نحن نلعب "بلي"، موضحا أن فريق الكرة بنادي الزمالك يتعرض لظلم وفريق الكرة بالنادي الأهلي أيضا يتعرض لظلم، هناك مجاملات للنادي الأهلي وأيضا هناك مجاملات للنادي الزمالك.

وتابع أن إعلان فريق نادي الزمالك وجمهوره أنهم كانوا "وحشين" سوف يجعلهم يطورون الفريق وينتقلوا لمنطقة أخرى. مشيرا على أن تلك هي التصريحات التي أدلى بها وتم اتهامه بأنه أخطأ في فريق نادي الزمالك وجمهوره، وتعرض للنقد في كل مكان.

وأضاف "بيومي" أنه في مباراة كأس مصر التي جمعت الأهلي والزمالك بعد الهدف الثاني للنادي الزمالك أعلن أن الزمالك أفضل لأن الموضوع سهل. مشيرا على أن الأمر ببساطة فرقة تواجه فرقة في حالة فوز واحدة منهم يعني أن الآخر ليس في أفضل حالاته.

وتعجب بيومي فؤاد من حديث بعض جماهير فريق نادي الزمالك عن إحدى الهجمات التي لم تدخل الجون وقال كيف تكون النتيجة 3-0 وابحث عن فرصة ضائعة، مشيرا إلى أن فريق الزمالك فريق كبير لا يليق به هذا الأمر وأنه سيظل ندا للنادي الأهلي.

جدير بالذكر أن مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 4-1.

آخر أعمال بيومي فؤاد

يعرض حاليا في دور العرض السينمائي للفنان بيومي فؤاد فيلم بيت الروبي الذي يشارك في بطولته مع الفنان كريم عبد العزيز، الفنانة هدى المفتي، الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة نور اللبنانية. وحقق فيلم بيت الروبي نجاحاً كبير سواء على مستوى الإيرادات أو على مستوى النقاد.

كما يشارك بيومي فؤاد في فيلم "مستر إكس" الذي يعرض أيضا في دور العرض السينمائي والفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة