رونالدو في ورطة بسبب طائرته الخاصة وعودته إلى يوفنتوس في علم الغيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
رونالدو في ورطة بسبب طائرته الخاصة وعودته إلى يوفنتوس في علم الغيب

يبدو أن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ناديه الإيطالي يوفنتوس في علم الغيب حالياً، وأنه لن يستطيع مغادرة جزيرة ماديرا التي يتواجد بها حالياً بسبب مشكلة تتعلق بطائرته الخاصة. 

رونالدو عالق في مسقط رأسه

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد كان من المفترض أن يعود النجم البرتغالي إلى إيطاليا لاستنئاف تدريباته مع فريق يوفنتوس، إلا أنه أصبح عالقاً على جزيرة ماديرا البرتغالية لعدم قدرة طائرته الخاصة الوصول إليها.

وأوضحت أن طائرة رونالدو الخاصة موجودة في مدريد الإسبانية، وقد تم رفض السماح لها بالإقلاع مرتين، بسبب القيود التي تفرضها حكومة البلاد على الرحلات الجوية.

وأضافت التقارير أن رونالدو يقضي حالياً فترة العزل الذاتي برفقة أسرته في مسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية، ولا يستطيع مغادرتها لعدم وصول طائرته الخاصة إليه.

رونالدو في العزل الذاتي

وأشارت التقارير إلى أن النجم البرتغالي غادر إيطاليا أوائل مارس الماضي بعدما تلقى أخباراً عن مرض والدته ونقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لجلطة دماغية.

ولم يمر وقت طويل على هذا، حتى توقف النشاط الكروي في إيطاليا بسبب وباء كورونا، ليظل رونالدو مع أسرته في عزلهم الذاتي على جزيرة ماديرا البرتغالية، ولم يغادرها منذ ذلك الحين.

استئناف التدريبات في الدوري الإيطالي

وكان فريق يوفنتوس قد طلب من لاعبيه المتواجدين خارج إيطاليا بالعودة إلى مدينة تورينو للخضوع لفترة حجر صحي إلزامية، ثم استئناف التدريبات بعدها.

وجاء ذلك بعدما سمحت الحكومة الإيطالية لأندية الكرة باستئناف تدريباتها بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في البلاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة