رونالدو يتعاون مع السلطات الإيطالية ضد يوفنتوس

النجم البرتغالي مستعد للتعاون مع المدعي العام في قضية يوفنتوس

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
رونالدو يتعاون مع السلطات الإيطالية ضد يوفنتوس

تعرضت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي إلى صدمة كبيرة بعدما أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استعداده للتعاون مع السلطات الإيطالية في قضية نادي السيدة العجوز.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن أن كريستيانو رونالدو قد أبدى استعداده للتعاون مع المدعي العام في تورينو والإجابة بكل شفافية على الاتفاق السري بينه وبين إدارة يوفنتوس على تأجيل راتبه.

وكان رونالدو قد اتفق بصورة سرية خلال عام 2020 على تخفيض راتبه الذي يتقاضاه من نادي يوفنتوس وذلك بسبب الأوضاع المالية الصعبة التي كان يعاني منها النادي في ذلك التوقيت على أن يحصل اللاعب على 20 مليون يورو في المستقبل من إدارة النادي.

الجدير بالذكر أن رونالدو كان قد قدم طلباً عبر محاميه من أجل الاطلاع على بعض الوثائق الخاصة بتحقيقات قضية اليوفي والتي تتعلق بالمدفوعات السرية للرواتب ولكن طلبه قوبل بالرفض من المدعي العام في تورينو.

يذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي تعرض لعقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري الإيطالي وذلك بسبب تحقيق مكاسب رأسمالية مزورة.

وينتظر أن تعقد جلسة الاستماع الأولى في قضية نادي يوفنتوس يوم 27 من شهر مارس المقبل بحضور القاضي ماركو بيكو.

ولا تعتبر عقوبة خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس هي العقوبة النهائية للنادي إذ إن النادي بات مهدداً بخصم المزيد من نقاطه أو التعرض لعقوبات أكثر قسوة في حالة إدانته في قضية تأجيل الرواتب كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة